الأحد 28 أبريل 2024 مـ 01:41 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
ضبط عاطل بث مقطع فيديو ادعى انتشار المتسولين في منطقة الحسين بالقاهرة ضبط (533) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم خدمات طبية ودورة تدريبية في فن التصوير الفوتوغرافي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن رئيس الوزراء المصري يصل الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي أوبرا ”زرقاء اليمامة” تخطف أنفاس الحضور بلوحة فنية بصرية وفق أرقى المعايير العالمية انطلاق فعاليات ”مهرجان الثقافات والشعوب” الثاني عشر بمشاركة طُلاب من 170 دولة بدعوة من المملكة.. عُقد الاجتماع الوزاري للمجموعة العربية السداسية في الرياض لبحث تطورات الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة الزمالك يتأهل لنهائي كأس مصر للكرة الطائرة بعد فوز صعب على الطلائع أصحاب النوايا السيئة فسروها غلط.. محمد عبد المنعم يكشف سر لقطته الغريبة أمام مازيمبي الأهلي يستأنف تدريباته بدون راحة استعدادا لمواجهة الإسماعيلي (صور) رونالدو يقود النصر أمام الخليج بالدوري السعودي آلاف الإسرائيليين يتظاهرون أمام وزارة الدفاع بتل أبيب.. ويطالبون بإبرام صفقة تبادل للمحتجزين

الإسماعيلي إلي أين؟

الكاتبة رباح الهادي
الكاتبة رباح الهادي

بقلم: رباح الهادي

فريقنا يعزف سيمفونية التألق ويحلم بالتتويج والتأهل لاعلي الجوائز وفي سبيل ذلك فقد وعد اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بصرف مكافأة لهم، في حالة الفوز على فريق الاتحاد السكندري، وعودة الانتصارات للفريق فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدورى العام.

يذكر أن فريق النادي يحتل المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط، بعدما خاض 10 مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى خمسة مواجهات، وخسر أربعة مباريات، وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 14 هدف، فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري المصرى برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 8 مباريات فاز فى ثلاثة مباريات وتعادل فى مباراتين وخسر ثلاثة لقاءات وسجل لاعبيه عشرة أهداف وتلقت شباكه 12 هدف ومازال لديه مباراتين مؤجلتين.

وقد أكد على أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية للإسماعيلى أنه حرص على تحديد اختصاصات كل فرد بالمجموعة من أجل تقديم أفضل ما لديه، وأشار فى تصريحات للموقع الرسمي للدراويش:”الوضع صعب ،نعلم جيدا مدى حزن الجماهير على تراجع النتائج ، لكن علينا أن نقاتل ونبذل قصارى جهدنا بغية تحسن النتائج”.

وأضاف أيقونة النادى الإسماعيلى :”المدير الفنى بدأ يعلم كل شىء عن الفريق والنتائج ستكون أفضل مع الوقت بشرط تحقق عنصر الانسجام بين اللاعبين الجدد والحاليين”، وأشار:”اتفقنا على أن يكون عماد سليمان مشرفا بشكل مباشر على الفريق”.

واعجبني تصريح أبو جريشة المتقتضب والذي قال فيه :”دعم ومساندة الجماهير سيسهم كثيرا فى تخلص اللاعبين من الضغوط الملقاه عليهم وهو ما سيؤدى إلى تطور النتائج”.

وأعلن علاء وحيد المتحدث الاعلامى للنادى الاسماعيلى سلبية مسحة كورونا للفريق والجهاز الفنى والإدارى قبل مواجهة الاتحاد السكندرى

وقد غمرتنا الفرحة جميعنا لزيارة المحافظ من أجل تحفيز اللاعبين على استعادة الفريق لوضعه الطبيعى..”تلك الزيارة تعكس مدى اهتمام كل المسئولين بالإسماعيلى الكبير الذى لايقل أهمية عن الأهلى أو الزمالك”.

ولا ننسي أن الأندية قدمت لنا كل الدعم لاسيما الأهلى والترحاب الذى وجدناه من قبل محمود الخطيب رئيس النادى حيث حرص على تذليل كافة الصعوبات إلا أن ضيق الوقت لم يسعفنا فى ضم اللاعبين الذى نرغب فيهم”.

ويذكر أن المتحدث الاعلامى للنادى الاسماعيلى قد اعلن وطمئن الجمهور بسلبية مسحة كورونا للفريق والجهاز الفنى والإدارى قبل مواجهة الاتحاد السكندرى

ولن انسي العبارات الذهبية للسيد المحافظ والتي عبرت عن مشاركته الفعالة حيث قال جئنا اليوم بهدف الوقوف بجانب اللاعبين والإسماعيلي تاريخ كروي في مصر والتاريخ لا يمكن أن ينسى، والإسماعيلي فريق مصر تحب تتفرج على أدائه، ولذلك عرف ببرازيل مصر، والفريق في المباريات الأخيرة بدأ يستعيد عروضه القوية، وجئنا اليوم لتحفيز اللاعبين على بذل مزيد من الجهد.

واود ان اشكره حينما رفع الروح المعنوية للفريق قائلا: على مر العصور الإسماعيلي زاخر باللاعبين المميزين، الفريق اليوم في موقف صعب ولكن المواقف الصعبة للرجال والإسماعيلي طول عمره متميز.