الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 12:47 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النور
تصدر عن حزب الأحرار الاشتراكيينرئيس الحزب طارق درويش
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس مجلس الإدارة عصام حسنرئيس التحرير محمد حلمي
بالنسبة لما تم تداوله على موقع ”فيس بوك” بشأن قيام بعض قائدى سيارات ”النقل الثقيل” بالسير فى الحارات المخصصة للسيارات الملاكى بسرعات... المملكة تدين استمرار قوات الاحتلال الإسرائيلي في ارتكاب جرائم الحرب الشنيعة في قطاع غزة دون رادع الرياض تستضيف غدًا ندوة حول تعزيز التعاون في مجال مكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص بمشاركة محلية ودولية واسعة جامعة أسوان تشارك فى الملتقى الافتراضي الخامس للتواصل والتفاعل مع أصحاب الأعمال للجامعات المصرية بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والجامعة الأمريكية... الكاتب الصحفي محمد حلمي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى عيد تحرير سيناء أغنية ”أهلاً بالفرسان” إهداء من وزارة الداخلية لفرسان مصر بمناسبة البطولة العربية العسكرية للفروسية مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ مشروع رعاية الأيتام في الولايات الشرقية بالسودان وفي محافظة المهرة باليمن الفائزون بمسابقة الملك فيصل العالمية في دورتها السادسة والأربعين يتسلمون جوائزهم بحضور أمير منطقة الرياض نيابة عن خادم الحرمين الشريفين مقرأة الحرمين.. مشروعٌ عالمي لتعليم القرآن الكريم بـ 6 لغات مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 857 لغماً عبر مشروع ”مسام” في اليمن خلال أسبوع ضبط (493) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. سمو وزير الخارجية يشارك في افتتاح أعمال المنتدى رفيع المستوى حول الأمن والتعاون الإقليمي بين دول الخليج والاتحاد الأوروبي

رئيس التحرير يكتب: بـــــن علــــي الأب

الكاتب الصحفي محمد حلمي رئيس التحرير
الكاتب الصحفي محمد حلمي رئيس التحرير

أعتقد أن الجميع يتفق معي أن شعب تونس الآن يتذكر بفخر واعتزاز الرئيس التونسي المرحوم زين العابدين بن علي منذ أن تولي المسئولية وهو ما جعل المواطن التونسي يشعر أن حكومته تضعه نصب عينيها سواء في التعليم أو الصحة والبنية التحتية , وغرس في الشعب التونسي قيم التلاحم وحب الخير والعطاء، وأرسي الركائز الصلبة التي جعلت تونس نموذجًا عالميًا للعطاء، منذ أن تولي بعد الحبيب بورقيبة طيب الله ثراهم جميعًا .

فعام بعد عام يتبين للجميع أن الشعب يندم علي أيام بن علي الذي ضرب مثلا مشرفًا في العطاء والإنسانية حول العالم، فهو نجح في تطور تونس في الصحة والازدهار وسعوا جميعا لتقديم الخير في الأراضي المقحمة وإشعال الأمل في البيوت المعتمة وغرس العطاء في البلدان المجحفة، ولم يبادر إلى ذهنه يومًا النظر إلى حجم المساعدات الإنسانية وأرقامها الفلكية؛ لأن الأرقام هي من تنصت وتصفق لها، بل الهدف الأسمى هو الوصول إلى كل لاجئ يبحث عن وطن وكل جائع يبحث عن عون، وكل يتيم حنّ إلى أبيه وكل مريض يفتقد لدوائه وكل فقير يتطلع إلى قوت يومه.

أتمني أن يعود الاستقرار والرخاء وتعود تونس الخضراء كما كانت وافضل مما كانت إذا اتفقنا كتونس وعرب علي حب الوطن ورفض المؤامرات التي تحاك للنيل من تونس الحبيبة .

واخيرًا اهلا وسهلا بالرئيس التونس الحالي قيس سعيد في أرض الكنانة مصر الحبيبة