الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 10:07 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النور
تصدر عن حزب الأحرار الاشتراكيينرئيس الحزب طارق درويش
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس مجلس الإدارة عصام حسنرئيس التحرير محمد حلمي
سداسية للنصر فى شباك نجمة سيناء للمرة الثانية على التوالي.. صندوق النقد الدولي يرفع توقعاته لآفاق الاقتصاد السعودي ليصبح الثاني عالمياً لعام ٢٠٢٥ احتفاء بيوم التراث العالمي... المملكة تقدم للعالم كنوزها التاريخية وإرثها الحضاري الفريد مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم أطنان من التمور هدية المملكة لأذربيجان وكوتديفوار وأوغندا وكينيا والأردن هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم المصنفات الحقيقة وراء إستغاثة لتغيب طفل بأسيوط ضبط (521) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. دعاء قبل صلاة الفجر يوم الجمعة.. اغتنم ساعاته خاصة من بداية الليل النصر والنسر.. محمود كهربا يثير الجدل برسالة غامضة على انستجرام تقارير: إسرائيل تخشى صدور أوامر اعتقال من المحكمة الجنائية الدولية بحق نتنياهو أنقذ فتاة من الموت وغرق .. جامعة المنصورة تنعى الطالب يوسف عماد

في محاوله جماهيريه للحد من الكتل الانتخابيه جماهير الاسماعيلي تلتف حول دعوة لخروج انتخابات نزيهه للنادي

الكاتب الصحفي محمد حلمي
الكاتب الصحفي محمد حلمي

في محاوله من جماهير النادي الإسماعيلي لخروج انتخابات مجلس الاداره القادم بنزاهة وشرف والحد من التكل الانتخابي والاتوبيسات التي تاتي من خارج الاسماعيليه لانتخاب أشخاص بعينه والمغادرة من جديد وبعد ما ذاقت جماهير النادي الكبيره الأمرين جراء هذه التكتلات التي أفرزت علي مدار السنوات السابقة مجالس إدارات لا تشعر بنبض الجماهير ولا تحقق طموحها ولم تكن علي قدر كبير من المسؤوليه وظهر هذا واضح في نتائج الفريق الأول وموقعه في جدول الدوري خلال السنوات الماضية قررت الجماهير التي لا تنتمي لأحد من المرشحين الالتفاف حول الدعوه التي وجهت لها من الكابتن/ السيد مصيلحي رجل الأعمال ابن الاسماعيليه ولاعب نادي القناه والمقيم خارج مصر بإنشاء مجموعه من الحكماء داخل الاسماعيليه للتداول والمناقشة حول المرشحين ودراسه كل مرشح وقائمته علي حده ومناقشته إذا كان في استطاعته تحقيق طموحات جماهير الدراويش في كل مكان وضمناته علي ذلك .

وفي نهايه الامر وبعد الاطلاع علي السيره الذاتيه لكل مرشح وبرنامجه الانتخابي تقوم اللجنه بدعوة الجماهير لانتخاب ما يصلح من وجهه نظرها لقياده الاسماعيلي في المجلس القادم وتبقي اللجنه علي اطلاع دائم بكل ما يدور داخل قلعه الدراويش خلال فتره الاربعه سنوات هي عمر المجلس المنتخب ويظل في استطاعتها النداء للجماهير الحره بعقد جمعيه عموميه طارئه في حاله عدم قيام المجلس بدورة وواجباته تجاه المصلحه العامه للنادي الاسماعيلي وجماهيره في كل مكان .