الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 06:27 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

لعنة ابريل

الكاتبة ندى اشرف
الكاتبة ندى اشرف

(اسطورة فارس الظلام واللعنة المؤبدة ) 

هناك روح تائهة لاتستطيع التحدث ولكن داخلها يصرخ عندما تنظر إلى السماء لتقول أن روحى الضعيفة لم تعد تتحمل هذا الوجع أكثر ما أصعبك أيتها الروح التى تتحدثى وبداخليك صراع حاد جفت عينى من كثرة الدموع وأصبحت الروح تبكى دون جدوى ولكن دموعها جفت لم تعد تكفى بعد أصبحت تزرف الدموع دون نزول ما أصعب الصمت المتحدث التى لا يتحدث أنا هو الصمت المميت أنا قصة بدون عنوان أنا الشىء التى لا يفهمه أحد.

الأساطير تتوالى واحداثى أيضاً النهاية ليست كما يجب لكنى لم احكم على قصتى بالاعدام مثل غيرى الروح المعلقة على وشك الإنتهاء.

 

الوردة التى دبلت وأصبحت على وشك الموت من قلة الشرب ،لم تحيا إذا لم تسقيها مراراً و تكراراً مثلما سقيتها من قبل .ليس من العدل أن تسقيها العذاب والألم فقط وتستكتر عليها المياه ولا يجوز أن ترويها بالوجع فقط إذا مثلما ذوقتها العذاب ذوقها أيضاً المياه والعناية لا تجعل كأسك ممتلىء بالوجع فقط.!

غريب عندما جرحت المرآه يداى لم أكن أعلم أن جرحى يسعدها .مثلما استغربت أيضاً عندما نزفت روحى شعر إحداهما بالسعادة الغامرة. !!

لماذا تتعامل معى يا غريبى اننى فراشة المغادرة من مكانها إلى مكان آخر لا يوجد به امل وانت تعلم ما بداخلى وتعلم اننى صادقة وانى لا اطير خلف الاوهام الجميلة والخيالات المخيفة.وتعطينى اجابات ليس لها مغذى كأنك تنتظر شىء معين أو مدة معينة أن تمضى أو أنك تنتظر شىء آخر لم اعرف عنه شىء ..ولكن يا غريبى أنا أعلم ما بداخلك من بير غامض واسع للغاية مظلم وتعلم اننى غارقة به لقد غرقت داخلك .وانى أعلم أيضاً يا غريبى انى لم احصل على اجابتى الحقيقية لقد علمت مابداخلك ولكنى لم أعلم أهم شىء .

من انا عندك ايها الفارس المخيف هل لعنة ابريل كانت مخطئة هل كان هذا عقابها المناسب مااغربك ايها القدر العجيب وما اغرب فارس الظلام ايضا .لم تتوالى الاحداث فقط ولكنى اعلم بلعنة ابريل جيدا .