الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 08:49 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النور
تصدر عن حزب الأحرار الاشتراكيينرئيس الحزب طارق درويش
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس مجلس الإدارة عصام حسنرئيس التحرير محمد حلمي
سمو وزير الخارجية يشارك في افتتاح أعمال المنتدى رفيع المستوى حول الأمن والتعاون الإقليمي بين دول الخليج والاتحاد الأوروبي بمشاركة القوات الجوية السعودية.. انطلاق التمرين الجوي المختلط «علَم الصحراء» بالإمارات تحت رعاية سمو ولي العهد.. الرياض تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي لتعزيز التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية ضبط 80 قضية اتجار في المواد المخدرة فى الإسكندرية أكثر من 280 ألف متضرر من الفيضانات في أفغانستان استفاد من مشروع المساعدات الغذائية المقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة خلال العام... صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر طلاب المملكة يحصدون 138 جائزة وميدالية عالمية في معرض جنيف الدولي للاختراعات المملكة تستعرض برامجها ومبادراتها الوطنية وإسهاماتها العالمية اليوم في مؤتمر الطاقة العالمي في هولندا بمناسبة الإحتفال بعيد تحرير سيناء..زيارتين إستثنائيتين لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة الإحتفال بذكرى تحرير سيناء تحرير عدد (1461) مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكترونى.

الأهلي بمن حضر ينتصر على مونتيري ويبلغ نصف نهائي المونديال

فاز الأهلي بطل إفريقيا على مونتيري المكسيكي بطل كونكاكاف بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة في أبو ظبي ببطولة كأس العالم للأندية بالإمارات.

ويدين الأهلي بالفضل في الفوز إلى محمد هاني الذي سجل هدف المباراة في الدقيقة الـ53 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز، يتأهل الأهلي إلى المربع الذهبي لمونديال الأندية للمرة الثانية على التوالي، ليضرب موعدا أمام بالميراس البرازيلي بطل كونميبول في نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل.

ورغم غياب اللاعبين الدوليين والإصابات التي حاصرت الأهلي قبل المواجهة، أثبت المارد الأحمر مقولته الشهيرة "الأهلي بمن حضر" ونجح في الثأر من مونتيري بعد الخسارة أمامه مرتين من قبل في مونديال الأندية في نسختي 2012 و2013