الخميس 28 مارس 2024 مـ 02:13 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النور
تصدر عن حزب الأحرار الاشتراكيينرئيس الحزب طارق درويش
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس مجلس الإدارة عصام حسنرئيس التحرير محمد حلمي
إيقاف ضابط شرطة عن العمل بعد تعديه على سائق توك توك بالجيزة. وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 44 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة تدشين برنامج هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور في مصر ”مبادرة السعودية الخضراء”.. دور رائد للمملكة في مواجهة تغير المناخ وتعزيز حماية الكوكب أطقم طبية وإسعافية بمختلف التخصصات وآليات مدعمة بأحدث التقنيات لرعاية ضيوف الرحمن في المسجد النبوي الداخلية: إتخاذ الإجراءات القانونية ضد ثلاثة أشخاص لاتهامهم بغسل ((50))مليون جنيه ‏الداخلية: ضبط كيانين تعليميين وهميين ضبط (510) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. راجعين من أكل عيشهم صايمين.. أحزان في العياط بسبب حادث الإقليمي المفزع.. صور سلوى خطاب تكتشف تعاطي ابنتها للمخدرات في الحلقة السابعة عشرة من صدفة علاء مرسي لـ«ع المسرح»: الفن الحرام هو اللي يظهر مساوئ بلدي بيع المخدرات في الحي الشعبي.. النيابة تستمع إلى أقوال إمبراطور الكيف بالمرج

الشيف ايمي شلباية: مهرجان التذوق الثاني بحلوان وجد نجاحا منقطع النظير

كتب: محمدعبدالحليم مؤمن
أعربت الشيف إيمي شلباية عن سعادتها بنجاح مهرجان التذوق الثاني لها بحلوان بحضور ذوي الهمم وربات البيوت ، برئاسة الشيف محمد سليمان رئيس لجنه تحكيم وبحضور اعضاء لجنه تحكيم الشيف هاني، الشيف حميدو ، الشيف محمد شحاته ، الشيف احمد سمير، اليوتيبر صدفه جاد والفنان الفنان فيصل خورشيد وعدد من الفنانين والاعلام .

وأضافت شلباية أن المهرجان كان محوره الاساسي بجانب مسابقة التذوق تكريم المبدعين من ذوي الهمم والاطفال وربات البيوت و" الكارتينج ، و" الهاند ميد " وكل الحاضرين في المسابقة .
وأعربت شلباية عن سعادتها بالألفة التي حدثت بين المتسابقين بعضهم البعض والذين جعلوا من أنفسهم لجان تحكيم في التذوق وكانت هي المرة الأولي التي أجد فيها كل هذا الحب والتسامح بين المتسابقين كما كانت هناك الفة قوية جدا بين المتسابقين ولجنة التحكيم ، مشيرة إلي ان نجاح مهرجان التذوق الثاني بحلوان فاق كل التوقعات . .


وقالت شلباية ان فكرة المهرجان جاءت بعد نجاح المهرجان الأول بمدينة الصحة والشمس والجمال مدينة حلوان .


من جانبهم كشف القائمون على “مهرجان التذوق الثاني لايمي شلباية ” في حلوان عن تحقيق الفعالية لنجاح باهر، إذ لاقت إقبالاً منقطع النظير ووجود عدد كبير من المتسابقين والمهتمين والصحافة والاعلام .

وقالت ان المهرجان عبارة عن مسابقات فى الاطباق المقدمة من المتسابقين من الشيفات كل حسب نوع الطبق الذى يقدمه وقامت لجنة التحكيم بتقدير الدرجات وإعلان فوز المتسابقين وذلك تحت قيادة الشيف العالمي محمد سليمان رئيس لجنة التحكيم بالمهرجان


و أكّد المتسابقون المشاركون على الأصداء الإيجابية التي لاقاها المهرجان، من خلال التعبير عن إعجابهم بالفعالية الثانية من نوعها في حلوان وتقديرهم للإقبال الكبير الذي لاقته الشيف ايمي شلباية منظمة المهرجان .

واضافت “شلباية ” على الرغم من كوني محظوظة بحضور العديد من مهرجانات التذوق ، لكن هذه النسخة في حلوان كانت فريدة من نوعها ومختلفة جداً عن أي تجربة سبق لي أن خضتها. ولعب الحضور من المحكمين ومشاهير الفن والصحافة والاعلام دوراً أساسياً في الارتقاء بنجاح المهرجان وإكسابه مزيداً من الأهمية”.