الأحد 5 فبراير 2023 01:06 مـ
النور نيوز

موقع كل المصريين

رئيس التحرير محمد حلمي

رئيس التحرير محمد حلمي

الأهلي يهزم سياتل.. ويتأهل لمواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالممحمد حلمي ..يشارك في احياء الذكري الاولى ل ياسر رزقرئيس اقتصادية قناة السويس يبحث التعاون مع شركة مجربة لدراسة إنشاء مراكز خدمية وصيانة لعربات السكك الحديدية في شرق بورسعيدرئيس الوزراء يستقبل نظيره الروماني بمطار القاهرة” سوهاج ” : تطوير ورفع كفاءة 6 شوارع وميدان بحي الكوثر بتكلفة 3 مليون جنيهوزيرة البيئة تستقبل المغامر والناشط البيئي المصري علي عبده، والذي نجح في تسجيل رقمين قياسيين في موسوعة ”جينيس”محمد أبو الوفا ينفي تقدمه بإستقالته من اتحاد الكرةجهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية ”خلال شهر”الحماية المدنية بأسيوط تنجح فى إنقاذ 6 أشخاص من داخل أحد العقارات عقب إنهيارهمواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكريةرفع عدد 77 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع.حفل تخرج الدفعة الثالثة من العاملين بوزارة الإسكان
الأخبار

اكاسا ذا ايكون كمبوند جادا ايون التجمع

النور نيوز

يتم البحث عن شقق للبيع في التجمع في موقع شاري، حيث أنه يقوم بعرض العديد من الشقق بالتجمع بأفضل الأسعار، حيث أن الموقع يعرض العديد من الشقق في المنطقة، كما أنه يتم الأهتمام بعرض العديد من التفاصيل الخاصة بكل شقة، حتي يستطيع العميل أن يقوم بإختيار الشقق التي يحتاج إليها بشكل سهل.

موقع شاري للعقارات

يعتبر موقع شاري من أفضل المواقع التي يمكن الحصول على الكثير من الوحدات السكنية من خلاله، حيث أنه يقوم بالعمل على عرض جميع الشقق المختلفة التي تتواجد في كمبوندات متنوعة بالتجمع، وهذا مع عرض التفاصيل الخاصة بالشقق.

كما أنه يتم الحرص على ذكر أنظمة الدفع المتوفرة في كل كمبوند، وهذا حتى يكون العميل على دراية بجميع التفاصيل التي يحتاج إليها قبل أن يشتري الوحدة التي يحتاج إليها.

اكاسا التجمع الخامس

تم إنشاء كمبوند اكاسا التجمع الخامس على مساحة كبيرة، قاربت الـ 30 فدانًا، وقد اختارت الشركة المنشاة للمشروع موقع بارز في وسط منطقة التجمع، حيث أنه يتواجد بالقرب من محورين مهمين، وقد تم تطوير المشروع وفقاً لأحدث معايير التصميم والهندسة المعمارية الحديثة.

ويقدم حالة استثنائية من الرفاهية والعيش الهادئ، بالتالي فإنه يساعد في الاستماتا بالحياة الصحية بسبب وجود الكثير من المساحات الخضراء والحدائق، كما إنه يتمتع بالكثير من المميزات والخدمات الترفيهية التي تعتبر فريدة من نوعها، كما أنه يتميز:

  • طرق متنوعة للدفع التي تناسب جميع العملاء.

  • يعد كمبوند اكاسا التجمع الخامس من أحدث وأهم المشاريع التي تتواجد في التجمع.

  • يمكن الحصول على شقة بمقدم بسيط في المنطقة التي تناسب احتياجاتك، واختيار عدد الغرف، الدور الذي يناسبك، مساحة المطبخ التي تناسبك، مع دفع دفعة أولى وتقسيط حسب إمكانياتك.

كمبوند ذا ايكون 2 ريزيدنس التجمع

تصميم كمبوند ذا ايكون 2 ريزيدنس التجمع يعتبر تصميم فريد، فانه يتميز بوجود واجهات فريدة وحدائق ومساحات خضراء شاسعة، كما تتواجد به الكثير من الشقق بأسعار رائعة، كما أن الكمبوند يتمتع بالعديد من وسائل الراحة والبحيرات، والتصميمات الأصلية في المبنى، والمنازل الصغيرة الحجم المثالية للعائلات الصغيرة.

حيث أن تنوع الوحدات في هذا الكمبوند أمر تم الحرص عليه من الشركة المنشاة للمشروع، وهذا حتى يتم توفير جميع احتياجات العملاء، وتم تصميم جميع هذه الوحدات على أحدث التصميمات العالمية، ومساحات شاسعة توفر مناظر رائعة للشقق وتوفر طقس صحي.

كما يتوفر به بوابات إلكترونية عند مدخل أراضي الكمبوند مع وجود شركة أمنية تعمل على مدار الساعة، كما يوجد العديد من الحمامات ذات التصاميم والأشكال والأعماق، كما يوجد العديد من العيادات بجميع التخصصات والمجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية في العالم.

ويتوفر به منطقة الأطفال التي تحتوي على مجموعة متنوعة من الألعاب للأطفال، كما يتوفر الكثير من الملاعب والنوادي المتنوعة التي تتناسب مع كل سكان الكمبوند.

كمبوند جادا ايوان

يعد كمبوند جادا ايوان من أفخم المشروعات العقارية التي تم بنائها في التجمع، حيث أنه يتميز بالموقع الحيوي بالإضافة إلي وجود إطلالة رائعة جداً يتميز بها، كما يتواجد بالقرب من العديد من المعالم المهمة، ويمكن شراء أي وحدة مع دفع مقدم لها وتقسيط باقي المبلغ على عدة سنوات.

بالإضافة إلي أنه يتواجد بالقرب من جميع الخدمات المهمة التي يحتاج إليها أي شخص، وتتمتع جميع الوحدات بالتصميم العصري الفخم، وتتنوع في المساحات الخاصة بها بشكل كبير، بالتالي يمكن لأي شخص أن يعثر على الوحدة التي يحتاج إليها بصورة سهلة للغاية.


ويعرض موقع شاري هذه الكمبوندات كأفضل الكمبوندات التي تتواجد في التجمع، ويتم عرض التفاصيل الخاصة بها بشكل أدق عليه.

آخر الأخبار

اتصالات
إعلان