الثلاثاء 14 مايو 2024 مـ 04:28 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المؤتمر الجماهيري الحاشد ... اتحاد القبائل العربية لنُصرة القضية الفلسطينية وتجديد الثقة في حكمة القيادة السياسية كشف ملابسات ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعى بشأن قيام سائق سيارة بمحاولة التعدى على سيدة بالقاهرة.. وضبط مرتكب الواقعة مجلس شؤون الأسرة يرأس وفد المملكة لاجتماعات مجموعة عمل تمكين المرأة في إطار مجموعة العشرين بالبرازيل نائب أمير منطقة مكة المكرمة: ”لاحج بلا تصريح” وستطبق الأنظمة بكل حزم جوارديولا: تفصلنا خطوتين فقط على دخول التاريخ الإعدام شنقا للمتهم بإنهاء حياة طفلته والشروع في خطف روح شقيقها دهسته سيارة فارهة.. التحقيق في مصرع شاب بحادث مروري مروع بالنزهة رسميًا.. الترسانة يتأهل لدورة الترقي الرباعية للدوري الممتاز بعد الفوز على ديروط حسام حسن يتحدث عن عودة الشناوى وحقيقة خلافه مع لاعبى الزمالك وعمر كمال سلمى أبو ضيف الضحية المتهورة في مسلسل إلا الطلاق وزير المالية يترأس وفد المملكة المشارك في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمـة العربيـة (33) على المستوى الوزاري ضبط عاطل بالإسكندرية لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل

بث مباشر اليوم ..مشاهدة مباراة هولندا وامريكا فى كأس العالم

كاس العالم
كاس العالم


كتب صلاح ضرار

بث مباشر مباراة هولندا وأمريكا في كأس العالم 2022 لكرة القدم في أولى منافسات مباريات دور الـ 16 للمونديال، اليوم السبت، الموافق 3 ديسمبر 2022، والتي تقام على استاد «خليفة الدولي».

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين هولندا وأمريكا، في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

مشاهدة مباراة هولندا وأمريكا في كأس العالم 2022 بث مباشر
ضربة بداية قوية فى دور الـ 16 من منافسات كأس العالم 2022، يترقبها عشاق الساحرة المستديرة، عندما يواجه منتخب هولندا نظيره أمريكا فى أولى مواجهات دور ثمن النهائي، لبطولة كأس العالم المقامة حالياً فى قطر 2022، والتى ستقام على ستاد خليفة الدولى فى مدينة الريان القطرية.

يدخل المنتخب البرتقالى المباراة، متصدرا المجموعة الأولى دون خسارة فى مجموعة ضمت كلًا من قطر والسنغال والإكوادور.

حيث فازت هولندا فى الجولة الأولى الافتتاحية امام السنغال بهدفين دون رد، وفى الجولة الثانية تعادلت مع الإكوادور بهدف لكل منهما، فيما فازت فى المباراة الأخيرة على قطر البلد المستضيف للبطولة بهدفين دون رد.

بينما منتخب أمريكا فحصد المركز الثاني في المجموعة الثانية التي كانت تضم كل من منتخبات إنجلترا وويلز وإيران، واستطاع المنتخب الأمريكي التأهل كوصيف للمجموعة وجاء المنتخب الإنجليزي متصدراً.

تشكيل هولندا المتوقع في مباراة أمريكا
من المتوقع ألا يخرج التشكيل الذي سوف يخوض به لويس فان خال، مدرب منتخب هولندا، مباراة السبت ضد نظيره الأمريكي، عن الأسماء التالية:

حراسة المرمى: نوبرت.

خط الدفاع: تيمبر، فان دايك، أكي، دومفريس.

خط الوسط: دي روون، دي يونج، بليند، كلاسين.

خط الهجوم: ممفيس ديباي، جاكبو.

تشكيل أمريكا المتوقع في مباراة هولندا
حراسة المرمى: مات تيرنر.

خط الدفاع: ديست، والكير، ادامز، أنتوني روبينسون.

خط الوسط: يونس موسى، ماكيني، تيمريم.

خط الهجوم: كريستيان بوليسيتش، وياه، جوشوا سارجنت.

.