الأربعاء 15 مايو 2024 مـ 06:53 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو يتضمن قيام عدد من السيارات بالمرور بجوار أحد الأكمنة المرورية والإصطدام بأحد الأقماع المرورية ضبط 3 عناصر إجرامية بنطاق محافظتى ”القاهرة، مطروح” وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة .. تقدر قيمتها المالية بأكثر من 4 مليون جنيه وزارة الداخلية تُقيم مسابقة رماية بالأسلحة النارية لضباط الشرطة بمشاركة فعالة من العنصر النسائى بأكاديمية الشرطة) مواصفات وأسعار بيجو 408 موديل 2024 في مصر رئيس رابطة الليجا يعلن انتقال مبابي إلى ريال مدريد الأمن يداهم كيانا تعليميا وهميا في الإسكندرية بعثة المنتخب المصري للكاراتيه في دوري الشباب العالمي بإسبانيا برئاسة الدهراوي مهرجان كان السينمائي 2024| أفلام مصرية من قلب المجتمع في الدورة 77 ضبط شخص يدير كيانًا تعليميًا وهميًا للنصب على المواطنين بالإسكندرية حسام زكي: القضية الفلسطينية تتصدر اهتمامات القادة العرب آخر تطورات أزمة التذاكر بين الزمالك والاتحاد الإفريقي قبل مواجهة نهضة بركان مباراة الليلة قد تكون الأخيرة.. مودريتش يقترب من الرحيل عن ريال مدريد

عدد ضحايا الزلزال في تركيا وسوريا يتجاوز المئات


ضرب زلزال قوي تركيا، فجر الاثنين، قدّر المعهد الأميركي لرصد الزلازل قوته بـ7.8 درجة على مقياس ريختر، فيما أشار المركز الألماني لأبحاث علوم الأرض إلى أن عمقه بلغ 10 كيلومترات. وأفادت الحصيلة الأولية عن وقوع 76 قتيلاً و440 جريحاً، فيما فرق الإنقاذ مازالت تبحث عن ناجين تحت الأنقاض.
تداعيات الزلزال طالت الدول المجاورة، لاسيما سوريا، حيث أوردت وسائل الإعلام الرسمية عن مقتل أكثر من 100 شخص وإصابة أكثر من 200 في حلب وحماة واللاذقية
هيئة إدارة الكوارث والطوارئ التركية أفادت بأن قوة الزلزال بلغت 7.4 قرب مدينة كهرمان ماراس بجنوب تركيا، الواقعة على بعد 33 كيلومتراً من مدينة غازي عنتاب، وهي مدينة رئيسية وعاصمة إقليمية في جنوب تركيا.
وأظهرت صور بثتها محطة “تي.آر.تي” الحكومية وقوع أضرار في عدد كبير من المباني، وتجمع الناس في الشوارع، فيما قال شاهد لوكالة “رويترز” إن الزلزال استمر نحو دقيقة.
كما أفادت وكالة “أسوشيتد برس” بأن مباني انهارت في مقاطعات ملطية وديار بكر المجاورة لغازي عنتاب.