الجمعة 14 يونيو 2024 مـ 05:03 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
ضبط 13 قضية مخدرات بحملة أمنية بالقليوبية زواج سلمى أبو ضيف على رجل الأعمال إدريس عبد العزيز حصيلة إيرادات فيلم شقو أمس اليوم.. عرض فيلم «اللعب مع العيال» بدور العرض السعودية تزامناً مع الإحتفال بعيد الأضحى المبارك.. وزارة الداخلية توجه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة تزامناً مع الإحتفال بعيد الأضحى المبارك.. وزارة الداخلية توجه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية تُعزّز خدماتها للأشخاص ذوي الإعاقة بالجوامع والمساجد في المدينة المنورة وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يرأس وفد المملكة في الاجتماع التشاوري بشأن تنسيق مبادرات وجهود السلام في السودان مصدر أمني يكشف تفاصيل سرقة المقابض النحاسية للمنازل والشقق في الدقهلية وزارة الصحة السعودية تُطلق خدمات الاستشارات الطبية الافتراضية لضيوف الرحمن على مدار الساعة خلال موسم الحج أمن الأسكندرية يستهدف مركبات التوك توك المخالفة بالعجمي القبض على 43 متهما خلال حملة أمنية لضبط متجري المخدرات بالقليوبية

إيقاف حكام لقاء منتخب السويس والنصر لأجل غير مسمى

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، إيقاف طاقم حكام مباراة منتخب السويس والنصر، التي أقيمت بالجولة الثانية والعشرين من منافسات المجموعة الثانية بالدوري الممتاز "ب" لأجل غير مسمى.

وقررت اللجنة فتح تحقيق شامل حول واقعة استعان محمد فاروق حكم المباراة بهاتف محمول لمراجعة إحدى اللقطات بأحداث المباراة، التي أقيمت باستاد السويس الجديد، في الثالثة عصر الجمعة الماضي، الموافق السابع عشر من شهر مارس 2023.

ويضم الطاقم كلاً من محمد فاروق حكم ساحة، وأحمد المأذون وعز الدين جمال مساعدان وتامر خميس الحكم الرابع.

وقبل أيام، أثار محمد فاروق حكم مباراة منتخب السويس والنصر والتي أقيمت، ضمن منافسات دوري القسم الثاني جدلًا واسعًا بسبب لقطة مثيرة للغاية.

وشهدت المباراة أحداثا مثيرة بعدما توقفت لعدة دقائق بسبب اعتراض السويس على الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 38 لوجود لمسة يد على لاعبه.

واعترض لاعبو السويس والجهاز الفني على حكم المباراة والذي لجأ إلى الحكم المساعد لمعرفة رأيه في الحالة.

وحدث هرج ومرج بعدما زحف بعض الجماهير والمسؤولين إلى أرضية الملعب وهو ما أدى إلى دخول قوات الأمن لإخلاء الأشخاص الذين تواجدوا داخل الملعب.

وارتكب حكم المباراة خطأ جسيمًا باستخدام "الهاتف المحمول" لمراجعة هدف النصر الثاني وهو ما يخالف لوائح دوري القسم الثاني.

وقرر الحكم بعد ذلك إلغاء الهدف بسبب لمسة يد واضحة على لاعب النصر.

جدير بالذكر أن المباراة انتهت بفوز منتخب السويس على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف.