الأحد 12 مايو 2024 مـ 08:50 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
أبوسيف : الاحتلال الإسرائيلى حاول طمس أى أثر للثقافة والمرويات الفلسطينية وزير الثقافة السابق في الحكومة الفلسطينية: المستشرقين ساهموا في النكبة ثقافيا السيطرة على حريق مطعم في التجمع الأول للنصب على راغبي السفر.. التحقيق مع عاطل لتزويره مستندات رسمية بالإسكندرية نهائي الكونفدرالية.. حافلة الزمالك تغادر فندق الإقامة إلى ملعب مباراة نهضة بركان ضبد 6 كيلو حشيش و 200 قرص مخدر بحوزة 27 متهم بالاسكندرية ضبط القائم على ادعاء قيام طلبة بإحدى المدارس بالدقهلية بإلقاء الحجارة على المارة وقائدى السيارات. ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لقيامه بتزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام المنسوبة للعديد من الجهات البلشى: استعادة روح الصحف القومية يبدأ من تعيين الصحفيين المؤقتين تحت رعاية سمو ولي العهد.. ”سدايا ” تنظم القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة بالرياض سبتمبر المقبل المملكة تشارك في الاجتماع رفيع المستوى للأمم المتحدة حول بناء القدرات في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات القبض على 87 متهمًا في حملات أمنية استهدفت حائزي المخدرات في دمياط

حقيقة فيديو تيك توك متضمناً ترويج لبيع الأسلحة البيضاء

كتب-محمد حلمى

علمت النور انه بالنسبة لما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية على تطبيق "تيك توك" متضمناً مقاطع فيديو للترويج لبيع الأسلحة البيضاء مرفقاً بها الأسعار ورقم هاتف محمول للتواصل خلاله.
 بالفحص تبين قيام مستخدم الحساب بنشر رقمين هاتفين محمول للتواصل وأن مستخدميها (شخصين – مقيمان بالجيزة).. وتم ضبطهما وعُثر بحوزتهما على (2 هاتف محمول "بفحصهما تبين وجود آثار ودلائل لإستقبال تحويلات مالية").. كما تم بإرشادهما ضبط القائم على إدارة الحساب المُشار إليه وتبين أنه مقيم بذات العنوان، وبحوزته هاتف محمول بفحصه تبين وجود أثار ودلائل لإرتكابه الواقعة وإدارته للحساب المٌشار إليه ، وبمواجهتهم أقروا بإرتكابهم الواقعة بقصد النصب وتحقيق مكاسب مالية.
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.