الثلاثاء 14 مايو 2024 مـ 08:20 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المؤتمر الجماهيري الحاشد ... اتحاد القبائل العربية لنُصرة القضية الفلسطينية وتجديد الثقة في حكمة القيادة السياسية كشف ملابسات ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعى بشأن قيام سائق سيارة بمحاولة التعدى على سيدة بالقاهرة.. وضبط مرتكب الواقعة مجلس شؤون الأسرة يرأس وفد المملكة لاجتماعات مجموعة عمل تمكين المرأة في إطار مجموعة العشرين بالبرازيل نائب أمير منطقة مكة المكرمة: ”لاحج بلا تصريح” وستطبق الأنظمة بكل حزم جوارديولا: تفصلنا خطوتين فقط على دخول التاريخ الإعدام شنقا للمتهم بإنهاء حياة طفلته والشروع في خطف روح شقيقها دهسته سيارة فارهة.. التحقيق في مصرع شاب بحادث مروري مروع بالنزهة رسميًا.. الترسانة يتأهل لدورة الترقي الرباعية للدوري الممتاز بعد الفوز على ديروط حسام حسن يتحدث عن عودة الشناوى وحقيقة خلافه مع لاعبى الزمالك وعمر كمال سلمى أبو ضيف الضحية المتهورة في مسلسل إلا الطلاق وزير المالية يترأس وفد المملكة المشارك في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمـة العربيـة (33) على المستوى الوزاري ضبط عاطل بالإسكندرية لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل

كلوب: لست قلقا من رحيل محمد صلاح للدوري السعودى فى يناير

كلوب ومحمد صلاح
كلوب ومحمد صلاح

أكد الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، انه غير قلق من إمكانية رحيل نجمنا المصري محمد صلاح إلى الدوري السعودي خلال يناير المقبل، بعد سلسلة من المفاوضات بين اتحاد جدة والريدز الصيف الماضي.

ورفض كلوب رحيل محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي قبل نهاية الميركاتو الصيفي الماضي، وطالب مسئولو ليفربول بضرروة التمسك بنجم الفريق الأول.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة وولفرهامبتون عن سؤاله عن إمكانية انتقال صلاح للدوري السعودي في يناير: " هل تمزح معي؟ بعد أسبوع من إغلاق السوق، هل تسأل عن يناير؟، لم أفكر في الأمر حتى فتحت ذلك مرة أخرى. أنا لست قلقا".

وأعلن كلوب غياب ترينت أرنولد عن مباراة الغد قائلا: " هو ليس متوفر، لم يتدرب مع الفريق بعد، سيأخذ وقت، ليس أسوأ إصابة ولكنه الهامسترينج، نأمل أن يتمكن من اللعب بالكرة الأسبوع القادم".

أضاف:" "لدينا مباراة كل ثلاثة أيام، بالطبع من المفيد أن يبقى ريان غرافينبيرخ في ليفربول خلال الاستراحة الدولية، يريد الصبي لعب كرة القدم طوال الوقت - لقد استخدم هذه الفترة لإصلاح الكثير".

وعن خط الوسط: "أنا سعيد، أعتقد حقا أننا جلبنا لاعبين جيدين وكان لدينا بالفعل لاعبين جيدين هنا؛ كورتيس، هارفي، تياجو، بايچتيتش، من الضروري إحضار أسماء أخرى جديدة ولكن لا يزال صعبًا".

وعن تصريحات هندرسون لاعب الفريق السابق ونجم الاتفاق السعودي الحالي:" "لم أقرأ المقابلة في البداية، ثم قرأتها حتى أتمكن من إبداء رأيي الخاص، إنه قال الحقيقة، هكذا كان الأمر، أجرينا محادثات وأخبرته أنني أريده أن يبقى لكنه لن يلعب بإنتظام."

ويتواجد ليفربول في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 10 نقاط متساويًا مع الوصيف توتنهام بنفس الرصيد وبفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر سيني، بينما يأتي وولفرهامبتون في المركز الخامس عشر برصيد 3 نقاط.