السبت 20 يوليو 2024 مـ 09:45 مـ 13 محرّم 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
”موهبة” توقع شراكة استراتيجية مع اليونسكو لتعزيز تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات لطلبة الدول العربية المنتخب السعودي للفيزياء يحصد ٤ جوائز عالمية في الأولمبياد الأوروبي ٢٠٢٤ مركز الملك سلمان للإغاثة يشارك في منتدى الأمم المتحدة السياسي رفيع المستوى المعني بالتنمية المستدامة في مدينة نيويورك وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وكبار رجال الدولة بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة يوليو المجيدة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. وزارة الخارجية السعودية: المملكة ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية بشأن سياسات وممارسات إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة «الداخلية» تكشف حقيقة فيديوهات مداهمة الشرطة مقهى بالقليوبية ”الداخلية” تكشف تفاصيل تضرر سيدة من أحد البنوك سدايا” تؤكد عدم تأثر أنظمتها والأنظمة الوطنية المستضافة لديها في المملكة من العطل التقني الذي ضرب معظم دول العالم اليوم ضبط (488) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. العلا تحصل على اعتماد المنظمة الدولية للوجهات السياحية كأول وجهة في الشرق الأوسط الفريق العربي التفاوضي مع شركات الإعلام الدولية برئاسة المملكة يطالب بضوابط لمواجهة المحتوى الذي يعزّز التمييز والعنصرية

بعد 24 ساعة.. استخراج جثة شاب من قبره للاشتباه في وجود شبهة جنائية بقنا

محافظات  الشاب المتوفى
محافظات الشاب المتوفى

أصدرت جهات التحقيق في محافظة قنا، خلال الساعات الماضية، قرارًا بـ استخراج جثة شاب بعد 24 ساعة من وفاته ودفنه، وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة ومدى وجود شبهة جنائية في وفاته من عدمه، وجرى استخراج الجثة من مقابر قرية طوخ بمركز نقادة، جنوبي محافظة قنا وتشريحها.

الشاب المتوفى

استخراج جثة شاب من قبره في قنا

كانت البداية بتلقي اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من مركز شرطة نقادة يفيد إصابة شاب بطلق ناري عن طريق الخطأ أثناء حضوره حفل زفاف بقرية طوخ بمركز نقادة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث.
بالانتقال والفحص تبين إصابة وائل صلاح حسن جاد الكريم، يبلغ من العمر 30 عاما، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة أمس الخميس داخل المستشفى، وتسليم جثمانه لذويه ودفنه بمقابر أسرته.
تحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات، والتي قررت استخراج الجثة من القبر وعرضها على الطب الشرعي للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمها، قبل إعادة دفنها مرة أخرى مساء اليوم.