جريدة النور
الجمعة 25 أكتوبر 2024 مـ 11:05 مـ 22 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النور
وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد يلتقي وكيل الأزهر المملكة تواصل مساندة جهود الأمم المتحدة في تطوير آفاق العمل الإنساني حول العالم عبر مركز الملك سلمان للإغاثة بحضور سفير المملكة لدى مصر.. تكريم الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد في دورتها الثالثة لأفضل أداء خيري في الوطن... ضبط (617) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. تنظم كلية العلوم (أسرة طلاب من أجل مصر جامعة أسوان) بالتعاون مع المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية أمسية تثقيفية تزامنا مع تعامد... حزب تحيا مصر يشيد بانضمامنا لمجموعة البريكس تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي في نهائي السوبر المصري تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي السوبر المصري د/ضياء أبو العيون نموذج فريد للأطباء بمستشفى الزيتون ارتفاع الصادرات السعودية غير البترولية بنسبة 7.4 % خلال شهر أغسطس 2024 عبر تقديم خدمات طبية متنوعة.. مركز الملك سلمان للإغاثة يدعم القطاع الصحي في اليمن مغادرة الطائرة الإغاثية الثانية عشرة ضمن الجسر الجوي السعودي لمساعدة الشعب اللبناني

بعد 24 ساعة.. استخراج جثة شاب من قبره للاشتباه في وجود شبهة جنائية بقنا

محافظات  الشاب المتوفى
محافظات الشاب المتوفى

أصدرت جهات التحقيق في محافظة قنا، خلال الساعات الماضية، قرارًا بـ استخراج جثة شاب بعد 24 ساعة من وفاته ودفنه، وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة ومدى وجود شبهة جنائية في وفاته من عدمه، وجرى استخراج الجثة من مقابر قرية طوخ بمركز نقادة، جنوبي محافظة قنا وتشريحها.

الشاب المتوفى

استخراج جثة شاب من قبره في قنا

كانت البداية بتلقي اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من مركز شرطة نقادة يفيد إصابة شاب بطلق ناري عن طريق الخطأ أثناء حضوره حفل زفاف بقرية طوخ بمركز نقادة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث.
بالانتقال والفحص تبين إصابة وائل صلاح حسن جاد الكريم، يبلغ من العمر 30 عاما، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة أمس الخميس داخل المستشفى، وتسليم جثمانه لذويه ودفنه بمقابر أسرته.
تحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات، والتي قررت استخراج الجثة من القبر وعرضها على الطب الشرعي للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمها، قبل إعادة دفنها مرة أخرى مساء اليوم.