الثلاثاء 14 مايو 2024 مـ 03:56 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
مركز الملك سلمان للإغاثة يدعم مركز غسيل الكلوي ويوقع اتفاقية لتشغيل بنك الدم الوطني في الصومال مصدر أمني: اول يوليو انتهاء المهلة الممنوحة للأجانب المقيمين بالبلاد حقيقة سرقة أحد العقارات بمنطقة مساكن الجوهرة ببورسعيد ضبط (507) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة من أكثر 5 دول على مستوى العالم في عدد مقاعد ”آيسف 2024” استقبال أكثر من 2200 مشاركة في مبادرة ”إثراء المحتوى العربي” بدورتها الثالثة رئيس الشؤون الدينية بالمملكة: حملة ”لا حج بلا تصريح” جاءت وفق مقتضى النصوص الشرعية والمقاصد المرعية سمو وزير الخارجية يصل البحرين للمشاركة في اجتماع وزراء الخارجية التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة المؤتمر الجماهيري الحاشد ... اتحاد القبائل العربية لنُصرة القضية الفلسطينية وتجديد الثقة في حكمة القيادة السياسية كشف ملابسات ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعى بشأن قيام سائق سيارة بمحاولة التعدى على سيدة بالقاهرة.. وضبط مرتكب الواقعة مجلس شؤون الأسرة يرأس وفد المملكة لاجتماعات مجموعة عمل تمكين المرأة في إطار مجموعة العشرين بالبرازيل نائب أمير منطقة مكة المكرمة: ”لاحج بلا تصريح” وستطبق الأنظمة بكل حزم

بمشاركة صلاح.. ليفربول يسقط في فخ الهزيمة على يد توتنهام بالدوري الإنجليزي

رياضة  مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي
رياضة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

تمكن فريق توتنهام هوتسبير من الفوز على نظيره ليفربول، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص مباراة ليفربول وتوتنهام في البريميرليج

وبعد أداء هجومي من الفريقين تلقى ليفربول صدمة بطرد جونز في الدقيقة 26، ليفتتح فريق توتنهام التسجيل في الدقيقة 36 عن طريق سون هيونج مين مستغلا النقص العددي لخصمه، ولكن بعد محاولات عديدة تمكن الريدز من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل ضائع عن طريق جاكبو، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني حاول كلا الفريقين تسجيل أي أهداف للتقدم في المباراة، ولكن جاءت الصدمة الثانية للريدز بطرد ديجو جوتا في الدقيقة 69، ليستغل توتنهام النقص العددي مرة أخرى ويهدد مرمى خصمه بأكثر من فرصة خطيرة، حتى تمكن من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 96 عن طريق ماتيب بالخطأ في مرماه.

وشارك محترفنا المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول في مباراة فريقه اليوم ضد توتنهام بشكل أساسي منذ بداية اللقاء، ولكنه خرج بديلا في الدقيقة 74 ودخل أرنولد بدلا منه.

ترتيب الفريقين في الدوري عقب مباراة اليوم

وبهذه النتيجة يصل رصيد فريق توتنهام إلى 17 نقطة ليتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يقف رصيد ليفربول عند 16 نقطة في المركز الرابع.

مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزيمباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزيمباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزيمباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي