الأحد 28 أبريل 2024 مـ 09:58 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

أحمد موسى: الهيئة الوطنية للانتخابات مستقلة وحيادية ولا تنحاز لأحد

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الهيئة الوطنية للانتخابات مستقلة وحيادية ولا تنحاز لأحد، مشددا على أن الهيئة تقطع الطريق أمام أي محاولات أو عبث للتشكيك في الانتخابات الرئاسية.

وخلال برنامج 'على مسئوليتي'، المذاع على قناة صدى البلد، أكد موسى أن الهيئة الوطنية للانتخابات أكدت أنه لايوجد أي مشكلات في مكاتب الشهر العقاري لتوثيق وتحرير التوكيلات بشأن الانتخابات الرئاسية، لافتا إلى أن بيان الهيئة الوطنية للانتخابات رد على من يبث شائعات حول الاستحقاق الرئاسي.

 

الانتخابات الرئاسية

 

وأوضح أن هناك محاولات للنيل من الهيئة الوطنية للانتخابات، لافتا إلى أن الهيئة تقف على مسافة واحدة من الجميع في الانتخابات الرئاسية.

وأشار إلى أن ما ظهر اليوم بشأن جولة الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، المرشح المحتمل للرئاسة يتابع بنفسه تحرير توكيلات المواطنين لدعم ترشحه في الانتخابات وهو ما يؤكد الشافية والنزاهة بشأن الانتخابات الرئاسية.

وشدد على أن مشاهد مرشح حزب الوفد، تؤكد أيضا الاستقرار والأمان الذي تنعم به الدولة المصرية، مطالبا بضرورة تقديم صورة إيجابية عن مصر في الانتخابات الرئاسية والتصدي لأي محاولات تريد النيل من مصر.

ونوه بأن الهيئة الوطنية للانتخابات تقف على الحياد من الجميع، موضحا أنه مصر ليس بها أزمات ولابد من تقديم الصورة التي تليق بالدولة المصرية.

واختتم موسى: 'شعب مصر سيكون حاضرا غدا في ميادين مصر للاحتفالات لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح للانتخابات الرئاسية، لمعرفة قدره جيدا، ولا يستطيع أحد على الإطلاق أن يقوم بما قام به الرئيس، قائلا:' يكفي وقفة الرئيس في 3 يوليو 2013، وشعب مصر كله موجود وناشد الرئيس التدخل لإنقاذ البلد من جماعة الإخوان الإرهابية، الإخوان هم اللى قتلوا وخربوا البلد، من أجل السلطة، هم اللى قتلوا الناس، مفيش حد غيرهم الخونة، وجابوا البلد على الأرض، الرئيس السيسي، وانتوا شوفتوا استلم البلد إزاي، وكان عايش الأيام السودة بتاعتهم'.

موضوعات متعلقة