الأحد 5 مايو 2024 مـ 11:21 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
سمو وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية باكستان نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين.. سمو وزير الخارجية يرأس وفد المملكة في الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر القمة الإسلامي سمو وزير الخارجية يناقش مع نظيره الإيراني مستجدات الأوضاع في قطاع غزة فى حضور ابو هشيمة ونهال عنبر.. جوهرة تشعل حماس حفل زفاف نور و أسر ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد المواقع الإخبارية يتضمن قيام قائد دراجة نارية بحركات إستعراضية بالقاهرة معرضاً حياته والمواطنين للخطر مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 797 لغماً عبر مشروع ”مسام” في اليمن خلال أسبوع الذهب ينخفض إلى أدنى مستوى في شهر.. ويسجل خسائر أسبوعية نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين.. سمو وزير الخارجية يصل جمهورية جامبيا لترؤس وفد المملكة في الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر القمة الإسلامي أرسنال يضرب بورنموث بهدف نظيف في الشوط الأول وزارة الصحة السعودية: لم تسجّل إصابات بأعراض جديدة بالتسمم الغذائي خلال الأيام الخمسة الأخيرة للتفشي مدبولي يتفقد برج مراقبة الطيور المهاجرة بشرم الشيخ

أسعار اللحوم اليوم في محلات الجزارة ومنافذ التموين.. «اعرف الكيلو بكام»

أسعار اللحوم اليوم - أرشيفية
أسعار اللحوم اليوم - أرشيفية

تعد اللحوم من أكثر السلع الغذائية التي يحرص المواطنون على متابعة أسعار اللحوم اليوم بشكل مستمر، في محلات الجزارة المختلفة وفي منافذ وزارة التموين التي توفرها للمواطنين بأسعار مخفضة.

وتختلف أسعار اللحوم اليوم في محلات الجزارة من منطقة لأخرى، كما أنها تختلف عن أسعار منافذ وزارة التموين، ونوضح من خلال هذا التقرير أسعار اللحوم اليوم في محلات الجزارة ومنافذ التموين، والتي جاءت كالتالي:

أسعار اللحوم اليوم في محلات الجزارة

- وصل سعر اللحوم اليوم للبلدي قيمة تتراوح بين 300 و400 جنيه.

- فيما وصل سعر كيلو الكبدة الطازجة اليوم ليتراوح بين 350 و380 جنيهًا.

أسعار اللحوم اليوم في منافذ التموين

- بلغ سعر كيلو اللحوم السوادني الطازجة اليوم 195 جنيهًا.

- فيما وصل سعر كيلو اللحوم البرازيلي المجمدة إلى 160 جنيهًا.

- ووصل سعر كيلو الضأن المبرد اليوم إلى 250 جنيهًا.

- كما جاء سعر كيلو الحوم البلدي الطازجة ليصل إلى 280 جنيهًا.

- كما بلغ سعر كيلو اللحم الضأن الطازج سعر 270 جنيهًا.

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1694518953288-0'); });