الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 12:59 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

داعم لك.. صفات تسهل اختيار شريك حياتك لبناء حياة زوجية سليمة

تعبيريه
تعبيريه

اختيارشريك الحياه يعد شيئا صعبا، فلكل منا حلم مجسد في الشخصية وتقارب الفكر والعادات والثقافات، وربما نصادف العديد من الفتيات لا يجدن الاختيار، ووفقًا لما جاء في موقع "hackspirit " نقدم خلال السطور التالية صفات تسهل عليكِ اختيارشريك حياتك.

صفات تسهل عليكِ اختيار شريك حياتك:

الرجل المخلص:

احرصي على أن يكون رجل مخلصًا يمكن الاعتماد عليه، لذا في حالة وضع يدك على شخصية بها هذه الصفة التي تكتشفينها عن طريق التعامل مع بعضكم البعض لا تتركيه، فالولاء يزيد من ثقل الرجل.

يحافظ على عمله:

احرصي أيضًا على أن يكون شخصا محافظا على عمله ويتمتع بأخلاقيات العمل الجيدة التي تجعله شخصية مثالية فالرجل الذي يتحمل المسئولية الكاملة عن أفعاله و قائد سفينته ويشكل مصيره يمكن الاعتماد عليه في الحياة الزوجية بشكل دائم.

رجل طموح:

الرجل ذو الطموحات والأهداف هو دائما خيار جيد، لأي فتاة لذا إذا تصادفتِ مع رجل طموح لا تتركيه، فهو من الشخصيات التي تمتلك إمكانات كبيرة لتحقيق العظمة والنجاحات في الحياة بشكل دائم.

التواصل بشكل فعال:

في حالة إذا كان الرجل جيد التواصل ويجيد التعامل بشكل فعال فلا تتردي عند اختياره، فالتواصل الفعال هو سمة جيدة يجب البحث عنها في شريك الحياة.

يحترم رأيك:

في أي علاقة، لا بد أن يكون رأيك محترما، ولكن إذا تقابلت مع رجل يقدر آراءك بصدق، فهذا كنز حقيقي يستحق التمسك به ولا تحاولي البعد عنه.

يدعمك ويقدرك:

من صفات الزوج الطيبة والعظيمة أن يكون شخصيته تجيد تقديس ودعم الزوجة، فالزوج لا يتوقف عن دعم زوجته يشجعها بشكل دائمًا ويجعلها لا تقل أهمية عن أساسيات حياته.