الثلاثاء 14 مايو 2024 مـ 07:04 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
( وزارة الداخلية تستقبل الشباب المشاركين في النسخة الثالثة من برنامج القمة العالمية للقيادات الشبابية الإعلامية ) نسرين طافش تتصدر تريند جوجل» بعد منعها من السفر لطفي لبيب عن عادل إمام: لن يتكرر مرة أخرى رفع 42 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع بحملات مرورية تحرير 1325 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكترونى خلال 24 ساعة مصدر أمني يكشف موعد انتهاء المهلة الممنوحة للأجانب المقيمين بالبلاد بعد تداول جرائمه على ”فيس بوك”.. القبض على لص المنازل ببورسعيد الشفاء العاجل للمستشار تركى آل الشيخ اللجنة الفنية السعودية - المصرية للنقل البحري والموانئ تختتم أعمال اجتماعات الدورة الثامنة بالإسكندرية سمو وزير الخارجية يُشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية التحضيري للقمة العربية الـ (33) بالبحرين مركز الملك سلمان للإغاثة يدعم مركز غسيل الكلوي ويوقع اتفاقية لتشغيل بنك الدم الوطني في الصومال مصدر أمني: اول يوليو انتهاء المهلة الممنوحة للأجانب المقيمين بالبلاد

بعد توزيع السلاح عليهم، مستوطن إسرائيلي يطلق النار على مواطن فلسطيني (فيديو)

مستوطن إسرائيلي، فيتو
مستوطن إسرائيلي، فيتو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، فيديو لـمستوطن إسرائيلي يقوم بإطلاق النار على مواطن فلسطيني، وذلك بعد استلام المستوطنين لأسلحة.

مستوطن يطلق النار على مواطن فلسطيني

وفي وقت سابق، انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير وهو يشرف على توزيع السلاح والذخيرة على المستوطنين في الضفة الغربية.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الإخبارية مقطع الفيديو، في حين "ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية منذ يوم السبت الماضي، إلى 36 شهيدًا وأكثر من 650 جريحًا، وصل منهم إلى المستشفيات 210 جرحى"، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.

Advertisements

ويوم الثلاثاء الماضي، أمر بن غفير بشراء 10 آلاف قطعة سلاح لتزويد المستوطنين بها "للدفاع عن أنفسهم"، وذلك على خلفية التصعيد بين إسرائيل و"حماس".

وفي السياق ذاته أعلنت اليونيسيف في بيان صادر عنها اليوم الجمعة، عن استشهاد 447 طفلا فلسطينيا منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وفي السياق ذاته، ذكرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، في بيان صادر عنها اليوم الجمعة، أن أجانب بين الأسرى المحتجزين لديها قتلوا في القصف الإسرائيلي على قطاع غزة خلال الساعات الـ 24 الماضية.

مقتل أسرى أجانب في القصف الإسرائيلي في جمعة طوفان الأقصى

وأشارت كتائب القسام في البيان الصادر عنها اليوم، إلى أنه تم مقتل 13 أسيرًا بينهم أجانب في قصف الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وأوضحت كتائب القسام العسكرية ف بيانها في جمعة الطوفان، أنه تم مقتل 6 من الأسرى في محافظة الشمال في مكانين منفصلين و7 في محافظة غزة في 3 أماكن مختلفة طالها القصف الإسرائيلي على القطاع.

وكثف طيران الاحتلال الإسرائيلي، فجر الجمعة، من غارات الوحشية على شمال قطاع غزة، أسفرت عن سقوط شهداء وجرحى فلسطينيين.

وتأتي الغارات الوحشية لـجيش الاحتلال بعد ساعات من إبلاغه الأمم المتحدة بوجوب انتقال نحو 1.1 مليون فلسطيني في غزة إلى جنوب القطاع خلال الساعات الأربع والعشرين القادمة.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية محلية، إن الغارات الإسرائيلية طالت خان يونس، وأسفرت عن سقوط شهداء فلسطينيين.

كذلك استهدف القصف الإسرائيلي مخيم البريج وسط غزة، واستشهد 18 فلسطينيا وأصيب العشرات بقصف منزل في حي الصفطاوي بالقطاع.

وأظهرت مقاطع فيديو انتشال طواقم الإسعاف ومواطنين، لجثامين فلسطينيين استشهدوا في قصف تعرض له منزلهم في البريج.

كما أفادت المصادر باستشهاد 4 مدنيين وإصابة آخرين في قصف الطائرات الإسرائيلية لمنزل في حي تل الهوى جنوب غزة.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية عن مصادر محلية، تأكيدها استشهاد 3 مواطنين وإصابة العشرات في قصف طال منزلا شرق رفح.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

موضوعات متعلقة