الخميس 16 مايو 2024 مـ 08:48 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

تراجع أسعار البيض اليوم الإثنين للمستهلك.. «دوخت المواطن»

سعر كرتونة البيض اليوم
سعر كرتونة البيض اليوم

سعر كرتونة البيض اليوم الإثنين الموافق 23-10-2023، شهدت تراجعًا، وذلك وفقًا لسعر المستهلك.

 

وبشكل يومي يبحث العديد من المواطنين في مصر، عبر محرك البحث العالمي «جوجل»، عن أسعار البيض اليوم الإثنين 23-10-2023، باعتبارها من اهم السلع الغذاية للمواطنين، إذ شهدت استقرارًا في السوق المحلي ومنافذ البيع الحكومية، وذلك وفقًا لسعر المستهلك لمعرفة سعر كرتونة البيض وصلت لكام.

 

سعر كرتونة البيض اليوم

سعر بورصة البيض اليوم

سعر كرتونة البيض للمستهلك

وما تزال شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، ترصد وتتابع سعر البيض في السوق المحلية وذلك في إطار تنفيذ خطة الدولة التي وضعتها لدفع قطاع الثروة الداجنة للأمام والتي من بينها تشجيع إقامة المشروعات المتكاملة بالمناطق الصحراوية، حيث تم تخصيص 9 مناطق فى 4 محافظات بإجمالى مساحة 19 ألف فدان للاستثمار الداجني.

اقرأ أيضاً أسعار الدواجن اليوم الإثنين للمستهلك.. «تراجع الفراخ الحمراء» سعر الدقيق اليوم الإثنين للمستهلك.. الكيلو بقا بكام «هدوء ما بعد الارتفاع».. سعر الذهب اليوم خلال منتصف تعاملات الصاغة تراجع البلطي.. أسعار السمك اليوم الإثنين بسوق العبور تراجع الكانتالوب.. أسعار الفاكهة اليوم الإثنين بسوق العبور تراجع الباذنجان.. أسعار الخضراوات اليوم الإثنين بسوق العبور ارتفاع سعر الكتكوت الأبيض.. أسعار الكتاكيت اليوم الإثنين بالمزرعة تراجع سعر الفراخ الحمراء.. أسعار الدواجن اليوم الإثنين بالمزرعة سعر البيض الأبيض.. أسعار البيض اليوم الإثنين بالمزرعة أسعار اللحوم اليوم الإثنين بالمزرعة.. اللحمة بقت بكام «الجنيه» قرب الـ20 ألف.. قفزة حادة بسعر جرام الذهب اليوم بمستهل التعاملات سعر السكر اليوم في الأسواق.. الطن يتراجع 4000 جنيه

وتتضمن خطة تنفيذ المشروعات أيضًا مراحل التفريخ والإنتاج والمجازر وإنتاج الأعلاف ووحدات تدوير المخلفات والزراعات التكاملية.

وخلال السطور التالية، ترصد بوابة أسواق للمعلومات، كل ما هو جديد عن سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك، جاءت الأسعار على النحو التالي:

اسعار البيض اليوم في مصر

اسعار البيض البلدي

اسعار البيض اليوم في مصر

سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك

سجلت سعر كرتونة البيض اليوم تراجعًا للمستهلك، بين 134 جنيهًا لطبق البيض الأبيض، ونحو 143 جنيه للبلدي.

سعر البيض الأبيض للمستهلك

سجل سعر البيض الأبيض لدى المستهلك اليوم تراجعًا ليصل لنحو 134 جنيهًا للطبق (تختلف الأسعار على حسب المنطقة السكنية).

سعر البيض الأحمر للمستهلك

كما شهد سعر طبق البيض الأحمر، لدى المستهلك تراجعًا وصل لـ136 جنيهًا (وتختلف الأسعار حسب المنطقة السكنية).

اسعار البيض اليوم في مصر

اسعار البيض البلدي

اسعار البيض اليوم في مصر

أسعار البيض البلدي للمستهلك

وسجلت أسعار البيض البلدي لدى المستهلك اليوم تراجعًا لنحو 143 جنيهًا للطبق، (وتختلف الأسعار حسب المنطقة السكنية).

ووفقًا لتصريحات السيد القصير وزير الزراعة، السابقة فإنه يتم طرح كميات كبيرة من الدواجن والبيض في المنافذ الحكومية التابعة لوزارتي الزراعة والتموين بأسعار مناسبة بالتعاون مع إدارة اتحاد الدواجن، وذلك لتقليل الحلقات الوسيطة بين المستهلك والمنتج وكذلك ضبط الأسعار والقضاء على جشع التجار.

كما تستمر الحكومة سعيها الدائم نحو زيادة إنتاج البيض بهدف تلبية احتياجات السوق المصرية وزيادة التصدير من خلال تطوير مشروع الدواجن التكاملى بالعزب بمحافظة الفيوم.

وتستهدف الدولة المصرية في خطتها الإستراتيجية الطرق السليمة للنهوض بقطاع الثروة الداجنة من خلال التعرف على كيفية استغلال الطاقة النظيفة من الموارد الطبيعية المتجددة مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح أو البيوجاز والغاز الطبيعي في تشغيل المشروعات الإنتاجية.