الثلاثاء 21 مايو 2024 مـ 01:03 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
قادة الدول العربية يقرون اختيار الرياض مقرًا لـ‎مجلس وزراء الأمن السيبراني العرب خلال اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى... قادة الدول العربية يقرون اختيار الرياض مقرًا لمجلس وزراء الأمن السيبراني العرب الامن يقوم حملات مرورية إستهدفت مواقف سيارات الأجرة بمحافظة الشرقية أمن المنوفية يستهدف بحملات أمنية حائزى ومتجرى المواد المخدرة بشبين الكوم ضبط 114 قضية اتجار في المواد المخدرة وحيازة أسلحة بيضاء بحملة أمنية بالإسكندرية مصر تحصد 17 ميدالية في بطولة كأس العالم للكيك بوكسينج بتركيا أبطال فيلم عودة الماموث يكشفون تفاصيله، وشخصية مختلفة لمحمد ثروت «أوستن»: الولايات المتحدة ليس لها دور في سقوط طائرة الرئيس الإيراني وزير الرياضة ومستشار الرئيس للتخطيط العمراني يشهدان مؤتمرًا صحفيًا لاستعراض ملف تطوير منشآت استاد القاهرة الدولي محمد صلاح يودع كلوب برسالة مؤثرة إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة بشمال سيناء اليابان تقدم مساعدات إنسانية للشعب الفلسطيني في قطاع غزة

مسلسل صوت وصورة الحلقة 15، تفاصيل اعترافات نجلاء بدر أمام الشرطة

صوت وصورة، فيتو
صوت وصورة، فيتو

مسلسل صوت وصورة، شهدت مسلسل صوت وصورة الحلقة ١٥ ذهاب ماجدة إلى نيرمين ومواجهتها بأمر ذهابها إلى زوجها ليلة الحادث لتعترف نيرمين لماجدة بكل التفاصيل وأنها بالفعل تشاجرت معه وهددته بالقتل، فنصحتها ماجدة بضرورة الذهاب إلى الشرطة والاعتراف بكل ما حدث.

تذهب نيرمين إلى الشرطة وتعترف بأنها أخفت بعض الأمور وأنها تشاجرت مع زوجها ليلة الحادث واستقبل الضابط حسين الأمر بالغضب ليخبرها أنه لولا وجود سلاح الجريمة في مقر عمل عبد الغني لكانت اتهمت هي بقتل زوجها.

وتسيطر رضوى على شقة الزوجية بينما لا يزال عبد الغني في المستشفى، وتساعد رضوى شقيقتها في استعادة حقها من زوجها، وعلى جانب آخر يرسل وافي تفاصيل الجريمة لبرنامج الذكاء الاصطناعي ليخبره من أقدم على الجريمة ليؤكد أن لطفي هو مرتكب الجريمة، وفي ختام الحلقة تستقبل نيرمين فيديو لزوجها الراحل موجهًا رسالة لها.

 

تفاصيل الحلقة ١٤ من مسلسل صوت وصورة

شهدت الحلقة ١٤ من مسلسل صوت وصورة اعتراف عبد الغني لرضوى أنه لم يقتل عصام الصياد بالرغم من ذهابه إلى العيادة ليلة القتل، وأنه رأى شخصا يركض ولكنه لم يتمكن من تحديد ملامحه.

 

وخلال الحلقة يعود ابن عصام الصياد ويشتبك مع والدته وشقيقه الأصغر خاصة بعدما تم الكشف عن أن سمعة عصام الصياد تشوبها شوائب أخلاقية.

 

ويذهب الضابط حسين إلى منزل سعاد ويحاول استجوابها وتتهرب منه، بينما تفضل الذهاب إلى المحامية ماجدة وتخبرها أن نيرمين ذهبت إلى عيادة عصام الصياد ليلة الحادث، وهذا ما أكدته كاميرات المراقبة في المنطقة لتشير أصابع الاتهام نحو نيرمين.

 

تفاصيل الحلقة ١٣ من مسلسل صوت وصورة

شهد مسلسل صوت وصورة الحلقة ١٣ مفاجأة في نهايتها، بينما كانت أحداثها مفاجأة.

حيث تذهب نيرمين إلى رضوى تسألها ألا تتحدث مرة أخرى عن زوجها حفاظا على مستقبل أبنائها منه، بينما تقرر ماجدة التخلي عن نيرمين وقضيتها وتطلب منها أن توكل محامية غيرها.

ويدافع لطفي عن عبد الغني تلبية لرغبة رضوى، بينما تقرر الأخيرة أن تستغل شهرتها في الترويج للمنتجات، ويعاني عبد الغني الذي تم ضبطه بسلاح الجريمة في مقر عمله من الحزن والقهر في الحبس، وتنتهي الحلقة بسقوطه في الحبس دون أن يصدر منه أي صوت وقال أحد المحيطين به أنه مات.

 

تفاصيل الحلقة ١٢ من مسلسل صوت وصورة

شهدت الحلقة ١٢ من مسلسل صوت وصورة رفض رضوى العودة إلى عبد الغني، بينما تتمتع رضوى بالحرية والشهرة.

وخلال الحلقة تبتز سعاد أرملة الطبيب عصام الصياد بالفيديوهات بعدما أخبرتها بأنها لديها الكاميرات والتسجيلات الخاصة بالطبيب، وتعترض المحامية على إقدام نيرمين بمنح سعاد كل الأموال، وعلى جانب آخر يأتي للشرطة بلاغ ضد مجهول بأن عبد الغني يخفي سلاح الجريمة في مقر عمله بالمعمل، وتأتي الشرطة بالفعل وتجد سلاح الجريمة ويتم القبض على عبد الغني.

 

مسلسل صوت وصورة الحلقة 11

شهدت مسلسل صوت وصورة الحلقة ١١ رفض لطفي أي محاولات لاستغلال فيديوهات الطبيب عصام الصياد الفاضحة لصالحه، وحاول أن يستغل هذا الكارت من أجل مساومة محامية عصام الصياد.

وخلال الحلقة تظهر رضوى برفقة لطفي على التليفزيون وتفصح عن أمر الفيديوهات وتأتي لرضوى عروض رعاية بمبلغ مليون جنيه، وتتفاجأ رضوى بأن عبد الغني يريد العودة إليها.

بوستر مسلسل صوت وصورة، فيتو

تفاصيل مسلسل صوت وصورة

ومسلسل صوت وصورة من بطولة حنان مطاوع وصدقي صخر، ومراد مكرم، وليد فواز، ولاء الشريف، وآخرين، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي حول جريمة قتل، ويجسد الفنان صدقي صخر خلال مسلسل صوت وصورة شخصية محامي ولقد كشف عن صورة من كواليس تصوير العمل عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور إنستجرام.

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.