الثلاثاء 14 مايو 2024 مـ 12:44 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
مركز الملك سلمان للإغاثة يدعم مركز غسيل الكلوي ويوقع اتفاقية لتشغيل بنك الدم الوطني في الصومال مصدر أمني: اول يوليو انتهاء المهلة الممنوحة للأجانب المقيمين بالبلاد حقيقة سرقة أحد العقارات بمنطقة مساكن الجوهرة ببورسعيد ضبط (507) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة من أكثر 5 دول على مستوى العالم في عدد مقاعد ”آيسف 2024” استقبال أكثر من 2200 مشاركة في مبادرة ”إثراء المحتوى العربي” بدورتها الثالثة رئيس الشؤون الدينية بالمملكة: حملة ”لا حج بلا تصريح” جاءت وفق مقتضى النصوص الشرعية والمقاصد المرعية سمو وزير الخارجية يصل البحرين للمشاركة في اجتماع وزراء الخارجية التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة المؤتمر الجماهيري الحاشد ... اتحاد القبائل العربية لنُصرة القضية الفلسطينية وتجديد الثقة في حكمة القيادة السياسية كشف ملابسات ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعى بشأن قيام سائق سيارة بمحاولة التعدى على سيدة بالقاهرة.. وضبط مرتكب الواقعة مجلس شؤون الأسرة يرأس وفد المملكة لاجتماعات مجموعة عمل تمكين المرأة في إطار مجموعة العشرين بالبرازيل نائب أمير منطقة مكة المكرمة: ”لاحج بلا تصريح” وستطبق الأنظمة بكل حزم

محدش يلوي دراع الزمالك.. كواليس جلسة هشام نصر وفريق الطائرة سيدات بالنادي

رياضة  هشام نصر
رياضة هشام نصر

كشف مصدر مطلع داخل أروقة نادي الزمالك، كواليس الجلسة التي حدثت بين عدد من لاعبات الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي وهشام نصر نائب رئيس النادي والمشرف العام على ألعاب الصالات والقائم بأعمال المدير التنفيذي للنادي.

وقال مصدر خاص لـ القاهرة 24، إن هناك جلسة جمعت بين لاعبات الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي مع هشام نصر، لبحث مصير الشكاوى التي تقدمت بها اللاعبات بعد تأخر صرف المستحقات المادية عن آخر 3 شهور ومكافأة بطولة إفريقيا، بالإضافة لمكافأة بطولة الكأس عن الموسم الماضي.

وأضاف المصدر: احتد الحوار من قبل هشام نصر المدير التنفيذي للنادي موجها عبارات تؤكد أن نادي الزمالك لا يمكن لي ذراعه، وأن الفريق صناعة أحمد مرتضى منصور وليس المجلس الحالي، ولن ينظر الزمالك للفريق طالما كانت الشكاوى قائمة، قبل أن تنتهي الجلسة دون أي حلول من قبل إدارة الزمالك.

شكوى لاعبات فريق الطائرة بنادي الزمالك

وفي وقت سابق، تقدم عدد من اللاعبات بفريق الطائرة بنادي الزمالك وهن مريم متولي، مايا ممدوح، داليا المرشدي، هنا سند وهنا المصري، من أجل فسخ التعاقد بسبب تأخر المستحقات.

نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون

نجح فريق الطائرة سيدات بنادي الزمالك في الفوز بأول مباريات الدوري في الموسم الجديد على حساب المقاولون العرب بنتيجة أشواط 3-0، والتي أقيمت مساء أمس الجمعة.