الجمعة 14 يونيو 2024 مـ 05:24 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
ضبط 13 قضية مخدرات بحملة أمنية بالقليوبية زواج سلمى أبو ضيف على رجل الأعمال إدريس عبد العزيز حصيلة إيرادات فيلم شقو أمس اليوم.. عرض فيلم «اللعب مع العيال» بدور العرض السعودية تزامناً مع الإحتفال بعيد الأضحى المبارك.. وزارة الداخلية توجه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة تزامناً مع الإحتفال بعيد الأضحى المبارك.. وزارة الداخلية توجه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية تُعزّز خدماتها للأشخاص ذوي الإعاقة بالجوامع والمساجد في المدينة المنورة وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يرأس وفد المملكة في الاجتماع التشاوري بشأن تنسيق مبادرات وجهود السلام في السودان مصدر أمني يكشف تفاصيل سرقة المقابض النحاسية للمنازل والشقق في الدقهلية وزارة الصحة السعودية تُطلق خدمات الاستشارات الطبية الافتراضية لضيوف الرحمن على مدار الساعة خلال موسم الحج أمن الأسكندرية يستهدف مركبات التوك توك المخالفة بالعجمي القبض على 43 متهما خلال حملة أمنية لضبط متجري المخدرات بالقليوبية

”المتحدة” تفتح باب الأمل لشروق صاحبة”العظم الزجاجية” بتعينها وضمها لفريقها الأعلامى

شروق صاحبة " العظم الزجاج"
شروق صاحبة " العظم الزجاج"

"يولد الآمل من رحم المعاناة" مقولة فُصلت كلمتها على" شروق جمال سلامة" ابنه محافظة السويس التى أُصيبت منذ نعومه اظافرها بمرض نادر يسمى "العظم الزجاجى" رغم صعوبة حركته منذ طفولته بسبب التكسير فى عظامه الناجم عن ذلك المرض الا أنها أصرت أن تكمل مسيرتها الدراسيةإلى أن حصلت على بكالوريوس الإعلام وتكنولوجيا الاتصال جامعة السويس.

وخلال لقاء "شروق" مع الإعلامى أحمد فايق من خلال برنامج " مصر تستطيع " عبر فضائية dmc روت معاناتها مع المرض قائلة :" ولدت بمرض العظم الزجاجى، وعظمى كان ينكسر وأنا طفلة، وعندى تقوس فى الأطراف" مضيفة أن الأطباء طالبوا بأن يتم حملها على "خشبة" حتى لا يتكسر عظامها، وظلت كذلك حتى عمر 16 سنة.

وتابعت أنها تستخدم الكرسى المتحرك، متابعة أنها لم تيأس أبدا حمدت الله، وصممت ألا تستسلم، فتعلمت الكتابة على يد شقيقتها، ثم التحقت بالمدرسة وتذهب للمدرسة وتدخل لجنة خاصة، وكانت فى الصف السادس الابتدائى كانت من أوائل المدرسة، وفى الصف الثالث الإعدادى والثالث الثانوى كانت من أوائل المحافظة وكرمها محافظ السويس.

وبعد سماع قصة كفاح" شروق" فاجئها الإعلامى أحمد فايق، بخطاب من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية جاء فيه: "احنا فى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ديما بنبحث ونفتح أبوابنا لكل ملهم ومميز ومبعد، حابب أقولك إننا قررن تعيينك معانا ضمن فريق عمل كبير فخور بيكى، وبنتقولك إننا منتظرين إبداعك وأفكارك معانا، وعارفين إنك هتكونى على قدر المسؤولية وكل المحبة والتقدير ليكى ولكل ملهم ومبعد، شكرا يا شروق، عمرو الفقى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب".

وقال أحمد فايق: "انت بقيتى مانا بتشتغلى فى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وطلعت قرار تعيينك، ومسوغات التعيين موجودة أهي".

موضوعات متعلقة