الجمعة 14 يونيو 2024 مـ 06:19 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
ضبط 13 قضية مخدرات بحملة أمنية بالقليوبية زواج سلمى أبو ضيف على رجل الأعمال إدريس عبد العزيز حصيلة إيرادات فيلم شقو أمس اليوم.. عرض فيلم «اللعب مع العيال» بدور العرض السعودية تزامناً مع الإحتفال بعيد الأضحى المبارك.. وزارة الداخلية توجه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة تزامناً مع الإحتفال بعيد الأضحى المبارك.. وزارة الداخلية توجه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية تُعزّز خدماتها للأشخاص ذوي الإعاقة بالجوامع والمساجد في المدينة المنورة وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يرأس وفد المملكة في الاجتماع التشاوري بشأن تنسيق مبادرات وجهود السلام في السودان مصدر أمني يكشف تفاصيل سرقة المقابض النحاسية للمنازل والشقق في الدقهلية وزارة الصحة السعودية تُطلق خدمات الاستشارات الطبية الافتراضية لضيوف الرحمن على مدار الساعة خلال موسم الحج أمن الأسكندرية يستهدف مركبات التوك توك المخالفة بالعجمي القبض على 43 متهما خلال حملة أمنية لضبط متجري المخدرات بالقليوبية

محمد أبو داوود يرقص مع ابنته على أغنية بنت أبويا في زفافها

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور، للفنان محمد أبو داوود برفقة ابنته أثناء حفل زفافها وسط أجواء عائلية؛ حيث ظهرت عليه معالم الفرحة الكبيرة.

واحتفل محمد أبو داوود بحفل زفاف ابنته مساء أمس وظهر وهو يرقص برفقتها على أغنية بنت أبويا لـ الفنانة هنا إبراهيم يسري، وسط تأثر الحضور.

ومن ناحية أخرى حل الفنان محمد محمد أبو داوود، ضيفًا في برنامج 'السفيرة عزيزة' الذي تقدمه اليوم الاثنين الإعلاميتين، جاسمين طه زكي ورضوى حسن على قناة 'dmc' .

وضح داوود ' بأنه وافق على الفيلم بمجرد معرفتي بأسم المخرج، ولديه القدرة على وضع كل ممثل في دوره المظبوط، والفيلم إنساني واجتماعي ومشوق لكل الناس وسعيد بنجاح الفيلم، وبأنه ينقد نفسه بشكل زائد عن اللزوم، وهذا أثر عليه وأضر به وأخره لفترات .

أضاف محمد أنه بعد 25 يناير 2011 لم يُخرج أي عمل رغم أنه طُلب منه عدة مرات، أن يعود بتجربة إخراج ولكنه 'خائف' من تلك الخطوة لأنه قدم أعمالًا جيدة ومتميزة، ولكنه الآن لا يعلم ماذا سيقدم .

وتابع داوود ' بأنه عمري ماكنت راضي 100% عن أدائي، وأنا مطلوب مني أخرج ولكن مش لاقي النص وخايف أقدم حاجة أقل وخايف أكون صديت وبأن أحد أساتذته كان لديه نفس العيب وعطله عن التمثيل، مما كان له عبرة فتقليل النقد والتجاوز عن نفسه .