الإثنين 20 مايو 2024 مـ 07:52 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. وزير النقل والخدمات اللوجستية يفتتح مؤتمر مستقبل الطيران 2024 ويشهد إعلان الخطوط السعودية شراء 105 طائرات من... خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يُعزيان دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومرافقيه حملة للتبرع بالدم بمديرية أمن المنوفية أجهزة وزارة الداخلية تواصل جهود مكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة أمانة العاصمة المقدسة تنفّذ مشروع تطوير طريق المسجد الحرام لإثراء تجربة ضيوف الرحمن مركز الملك سلمان للإغاثة يسلِّم أطنان من التمور هدية المملكة لجمهوريات اليونان وكوسوفو وطاجيكستان وتركمستان وتونس وارخبيل زنجبار وموريتانيا ونيجيريا إطلاق 1000 حلقة قرآنية في الحرمين الشريفين إثراء لتجربة ضيوف الرحمن بموسم الحج القوات المسلحة السعودية تواصل تنفيذ تدريباتها الميدانية في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” بالأردن المملكة تتابع بقلقٍ بالغ ما تداولته وسائل الإعلام بشأن الطائرة المروحيّة المقلّة للرئيس الإيراني وتؤكد وقوفها إلى جانب إيران في هذه الظروف... نائب وزير خارجية المملكة يشارك في اجتماع بين مركز الملك الفيصل للدراسات الإسلامية وتحالف الحضارات للأمم المتحدة طائرة الرئيس الايرانى ووزير الخارجية تتعرض لحادث وحالة المروحية لا تزال مجهولة ضبط أحد الأشخاص بالإسماعيلية لقيامه بإرتكاب واقعة مقتل طالب والإستيلاء على هاتفه المحمول

صوت وصورة الحلقة الأخيرة.. من هو قاتل مراد مكرم؟

صوت وصورة
صوت وصورة

كشفت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل “صوت وصورة” الذي تخوض بطولته النجمة حنان مطاوع عن السر الذي حير الجمهور على مدار 30 حلقة.

وخلال أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل “صوت وصورة” تبين أن قاتل الفنان مراد مكرم الحقيقي والتي اتهمت حنان مطاوع بقتله ظلما، وهو أحمد ماجد شقيق الفنان صدقي صخر والذي كان على علاقه بـ"عصام الصياد" الذي يجسده مراد مكرم منذ سنوات عديد.

كما تبين أنهما كانا على خلاف شديد بسبب مبلغ مادي، مما ادى إلى نشوت مشاجرة قوية بينهما ادت إلى مقتل مراد مكرم بطعنة.

ويشهد العمل العديد من الأحداث الشيقة في إطار اجتماعي، وذلك حول السوشيال ميديا ومخاطرها والذكاء الاصطناعي.

ويناقش المسلسل قصة رضوى التي تعمل ممرضة عند أحد أطباء التجميل المشهورين، ويحاول التحرش بها، لكنها تدافع عن نفسها، وبعدها تتورط “رضوى” حنان مطاوع، في قتله بسبب فيديو مفبرك من الذكاء الاصطناعي، ويتخلى زوجها “عبد الغني” عنها، ويقف بجانبها المحامي “لطفي عبود” صدقي صخر، ليخرجها من السجن، ويحاول إثبات من هو القاتل الحقيقي لـ عصام الصياد، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

ويشارك في بطولة مسلسل “صوت وصورة” نخبة من الفنانين بجانب الفنانة حنان مطاوع وهم: صدقي صخر، نجلاء بدر، ناردين فرج، وليد فواز، فدوى عابد، عمرو وهبة، مراد مكرم، هاجر عفيفي، رامي الطمباري، إيمان الشريف، وغيرهم من الفنانين.

“صوت وصورة” من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد عبد التواب ( توبة)، ويعد أول أعماله الإخراجية بعد عمله كمساعد مخرج في العديد من الأعمال أبرزها مسلسل قصر النيل لـ دينا الشربيني، فيلم الفيل الأزرق لـ كريم عبد العزيز، مسلسل لعبة نيوتن لـ منى زكي، وغيرها من الأعمال، والعمل من إنتاج أروما استديوز ومكون من 30 حلقة.