الإثنين 20 مايو 2024 مـ 07:11 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. وزير النقل والخدمات اللوجستية يفتتح مؤتمر مستقبل الطيران 2024 ويشهد إعلان الخطوط السعودية شراء 105 طائرات من... خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يُعزيان دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومرافقيه حملة للتبرع بالدم بمديرية أمن المنوفية أجهزة وزارة الداخلية تواصل جهود مكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة أمانة العاصمة المقدسة تنفّذ مشروع تطوير طريق المسجد الحرام لإثراء تجربة ضيوف الرحمن مركز الملك سلمان للإغاثة يسلِّم أطنان من التمور هدية المملكة لجمهوريات اليونان وكوسوفو وطاجيكستان وتركمستان وتونس وارخبيل زنجبار وموريتانيا ونيجيريا إطلاق 1000 حلقة قرآنية في الحرمين الشريفين إثراء لتجربة ضيوف الرحمن بموسم الحج القوات المسلحة السعودية تواصل تنفيذ تدريباتها الميدانية في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” بالأردن المملكة تتابع بقلقٍ بالغ ما تداولته وسائل الإعلام بشأن الطائرة المروحيّة المقلّة للرئيس الإيراني وتؤكد وقوفها إلى جانب إيران في هذه الظروف... نائب وزير خارجية المملكة يشارك في اجتماع بين مركز الملك الفيصل للدراسات الإسلامية وتحالف الحضارات للأمم المتحدة طائرة الرئيس الايرانى ووزير الخارجية تتعرض لحادث وحالة المروحية لا تزال مجهولة ضبط أحد الأشخاص بالإسماعيلية لقيامه بإرتكاب واقعة مقتل طالب والإستيلاء على هاتفه المحمول

اليوم..محاكمة عامل بتهمة قتل موظفة لسرقتها

محكمه-ارشيفيه
محكمه-ارشيفيه

تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، جلسة محاكمة عامل لاتهامه بقتل موظفة لسرقتها وذلك بمحيط قسم شرطة حدائق القبة.

ومن المقرر بجلسة اليوم الاستماع لشهادة شهود الإثبات.

البداية بالعثور على جثة موظفة تبلغ من العمر 32 سنة، وبها طعنات داخل شقة تستخدم كشركة بحدائق القبة، وتم نقلها إلى المشرحة، وبإجراء التحقيقات تبين قيام عاطل بالصعود للشركة وقتلها، بعد سرقتها، ورصدت كاميرات المراقبة المتهم، وتم القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى المحاكمة.

Advertisements

الظروف المشددة لعقوبة السرقة

يعاقب بالحبس مع الشغل:

- على السرقات التي تحصل فى مكان مسكون أو معد للسكن أو فى ملحقاته أو فى أحد المحلات المعدة للعبادة.

-إعلانات-

- على السرقات التي تحدث فى مكان مسور بحائط أو بسياج من شجر أخضر أو حطب يابس أو بخنادق. ويكون ذلك بواسطة كسر من الخارج أو تسور أو باستعمال مفاتيح مصطنعة.

- على السرقات التي تحصل بكسر الأختام المنصوص عليها فى الباب التاسع من الكتاب الثاني.

-على السرقات التي تحصل ليلا.

-على السرقات التي تحصل من شخصين فأكثر.

-على السرقات التي تحصل من الخدم بالأجرة إضرارا بمخدوميهم، أو المستخدمين أو الصناع أو الصبيان في معامل أو حوانيت من استخدموهم أو في المحلات التي يشتغلون فيها عادة.

-على السرقات التي تحصل من المحترفين بنقل الأشياء في العربات أو المراكب أو على دواب الحمل، أو أي إنسان أخر مكلف بنقل أشياء أو أحد أتباعهم، إذا سلمت إليهم الأشياء المذكورة بصفتهم السابقة.

-على السرقات التي ترتكب في أثناء الحرب على الجرحى حتى من الأعداء.


و