السبت 18 مايو 2024 مـ 08:16 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

مش هديك فلوس وأعمل اللي تعمله.. جملة تسببت في إنهاء حياة سيدة على يد زوجها بحدائق القبة

حوادث  معاينة مسرح الجريمة- تعبيرية
حوادث معاينة مسرح الجريمة- تعبيرية

كشفت التحريات في واقعة قتل شخص لزوجته الحامل بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة أمام أبنائهما، أن المتهم باع عددا من الشقق السكنية، ووضع ثمنها باسمها في أحد البنوك، وفور مطالبته إياها بسحب المبلغ المالي، رفضت السيدة إعطائه المبلغ المالي وقالت له: مش هديك فلوس واللي عايز تعمله أعمله" ما أثار حفيظته، فاستل سكينا وطعنها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

إنهاء حياة سيدة على يد زوجها بحدائق القبة

وكانت التحريات أثبتت أن المتهم يبلغ من العمر 37 عاما، من أبناء محافظة بني سويف، وأن المجني عليها ابنة عمه وتبلغ أيضا من العمر 37 عاما، وأنهما حديثا السكن بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة، ولديهما طفلين أعمارهما 14 سنة و15 سنة.

أقوال الشهود حول قاتل زوجته أمام أبنائها بحدائق القبة

وقال أحد شهود العيان لـ القاهرة 24، أنه تناهى إلى سمعه أصوات صراخ واستغاثات، وباستبيان الأمر، تبين أن شخص طعن زوجته عدة طعنات فارقت على إثرها الحياة، وسمع شقيقتها تقول: قتلها عشان حامل.

وتلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة حدائق القبة بلاغا من الأهالي بإقدام شخص على قتل زوجته بشارع الترعة بمنطقة حدائق القبة، وعلى الفور انتقلت قوة من رجال المباحث، وعثروا على جثمان سيدة، وبها عدة إصابات طعنية، فألقي القبض على زوجها، وتم اقتياده إلى قسم الشرطة لاستجوابه في واقعة القتل.

قاتل زوجته الحامل بحدائق القبة

وجرى نقل جثمان المتوفاة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق، التي أمرت بانتداب فريق من رجال الطب الشرعي، لتشريح الجثمان والوقوف على الأسباب الحقيقة التي أدت إلى الوفاة.

موضوعات متعلقة