الأحد 12 مايو 2024 مـ 08:52 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
أبوسيف : الاحتلال الإسرائيلى حاول طمس أى أثر للثقافة والمرويات الفلسطينية وزير الثقافة السابق في الحكومة الفلسطينية: المستشرقين ساهموا في النكبة ثقافيا السيطرة على حريق مطعم في التجمع الأول للنصب على راغبي السفر.. التحقيق مع عاطل لتزويره مستندات رسمية بالإسكندرية نهائي الكونفدرالية.. حافلة الزمالك تغادر فندق الإقامة إلى ملعب مباراة نهضة بركان ضبد 6 كيلو حشيش و 200 قرص مخدر بحوزة 27 متهم بالاسكندرية ضبط القائم على ادعاء قيام طلبة بإحدى المدارس بالدقهلية بإلقاء الحجارة على المارة وقائدى السيارات. ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لقيامه بتزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام المنسوبة للعديد من الجهات البلشى: استعادة روح الصحف القومية يبدأ من تعيين الصحفيين المؤقتين تحت رعاية سمو ولي العهد.. ”سدايا ” تنظم القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة بالرياض سبتمبر المقبل المملكة تشارك في الاجتماع رفيع المستوى للأمم المتحدة حول بناء القدرات في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات القبض على 87 متهمًا في حملات أمنية استهدفت حائزي المخدرات في دمياط

أنهاء حياة شاب بسبب خلاف على اموال جمعية

المجني عليه
المجني عليه

لقي شاب مصرعه على أيدي أربعة أشخاص آخرين جراء اندلاع مشاجرة بينه وبين أربعة آخرين بسبب خلاف على أموال جمعية مشتركة بينهما بمنطقة أبو زعبل التابعة لمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وشهود العيان بالواقعة وملابساتها وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك.

بسبب فلوس الجمعية .. مصرع شاب على يد آخرين في أبو زعبل بالقليوبية

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية ، إخطارًا بمصرع شاب يدعى عبد الكريم مدحت، 24 سنة عامل بفرن جراء طعنة نافذة بالرقبة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين وفاته وجرى نقل جثته للمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص تشاجروا معه وطعنه أحدهم في رقبته طعنة نافذة أودت بحياته، حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.