الخميس 9 مايو 2024 مـ 05:51 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

تفاصيل اشتباكات بالأسلحة النارية تنتهي بـ 3 جثث و9 مصابين في أسيوط

اشتباكات بالأسلحة النارية
اشتباكات بالأسلحة النارية

فرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط تنسيقًا مع قطاع الأمن العام ومدعومين بقوات الأمن المركزي طوقًا أمنية على إحدى قرى مركز منفلوط أثر اشتباكات عنيفة بالأسلحة النارية بين عائلتين.

وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا لمنع تجدد الاشتباكات بين طرفى الخصومة، فيما نقلت سيارات الإسعاف جثث 3 أشخاص إلى المشرحة، ووضعها تحت تصرف النيابة العامة، كما نقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

ويقوم رجال المباحث بإجراء التحريات وجمع المعلومات حول ملابسات وظروف الحادث.

مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين عائلتين

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد ورود بلاغا من أهالي قرية الجعب بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين عائلتين ووجود وفيات ومصابين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان المشاجرة، وتبين من المعاينة والفحص مصرع كل من: "رمضان ع. س."، و"عبد الغني خ. ع." ٥٠ عاما، و"فوزي ح. ع." ٢٤ عاما، وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى منفلوط المركزي.

كما أصيب 6 آخرين، هم كل من: "فوزي ع. س." ٥٧ عاما، و"بدر ع. س."، و"عمر ح. ع." ٤٤ عاما، و"حسن ح. ع." ٤٥ عاما، و"جمال ع. س." ٦٠ عاما، و"حسين ع. ع." ٦٥ عاما، وتم نقلهم إلى مستشفى منفلوط المركزي وتحويلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

وكشفت التحقيقات الأولية عن وقوع مشاجرة بين العائلتين بسبب فتح طريق فى قطعة أرض زراعية.. وبدأت المشاجرة إثر الخلاف على هذه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.