الأحد 12 مايو 2024 مـ 08:11 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
ضبد 6 كيلو حشيش و 200 قرص مخدر بحوزة 27 متهم بالاسكندرية ضبط القائم على ادعاء قيام طلبة بإحدى المدارس بالدقهلية بإلقاء الحجارة على المارة وقائدى السيارات. ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لقيامه بتزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام المنسوبة للعديد من الجهات البلشى: استعادة روح الصحف القومية يبدأ من تعيين الصحفيين المؤقتين تحت رعاية سمو ولي العهد.. ”سدايا ” تنظم القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة بالرياض سبتمبر المقبل المملكة تشارك في الاجتماع رفيع المستوى للأمم المتحدة حول بناء القدرات في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات القبض على 87 متهمًا في حملات أمنية استهدفت حائزي المخدرات في دمياط بلاغ على فيس بوك.. مزارع وعاطل وراء سرقة تروسيكل في أسيوط مصدر أمني يكشف تفاصيل تغيب «فتاة المنيا» ضبط 13 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة حصاد 24 ساعة، ضبط 1416 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز الحر والمدعم لتحقيق أرباح غير مشروعة

حبس عامل ألقى زوجته من شرفة المنزل بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة بحبس عامل في منتصف الثلاثينات من العُمر، أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ إثر اعتداءه على زوجته والقاءها من شرفة منزل زوجيتهما بالطابق الثالث، دائرة مركز شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج.

وكانت قد أصيبت ربة منزل في نهاية العقد الثاني من العُمر، بجرح قطعي أعلى الجبهة من الناحية اليمنى؛ إثر تعدي زوجها عليها وإلقاءها من شرفة المنزل بالطابق الثالث؛ بسبب الخلافات الأسرية القائمة فيما بينهم، دائرة مركز شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي، مفادها وصول المدعوة "عزة ع.ع.ع- 19 سنة- ربة منزل- وتقيم دائرة المركز"، مصابة بجرح قطعي بالجبهة وكدمات متفرقة بالجسم.

وتم تحويلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي؛ لتلقي العلاج اللازم لحالتها الصحية، وبسؤالها قررت بأنه أثناء تواجدها بالمنزل حدثت مشادة كلامية بينها وبين زوجها المدعو (ح.ج.ك- 33 سنة- عامل- ويقيم بذات الناحية).

بسبب خلافات أسرية قائمة فيما بينهما، تطورت إلى التشابك بالأيدي وأثناء ذلك إختل توازنها وسقطت من شرفة الطابق الثالث بمسكن الزوجية، واتهمت زوجها بدفعها والتسبب في أحداث إصابتها المنوه عنها.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بمضمون ما تقدم لذات السبب سالف الذكر، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بما تقدم.