الأحد 28 أبريل 2024 مـ 01:06 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

لن تصدق.. محمد عادل إمام يوضح سر منع الزعيم من الزيارة

عادل إمام
عادل إمام

حرص الفنان محمد عادل إمام على أن يرد على الشائعات التى يتداولها البعض حول منع الزعيم عادل إمام من الظهور من قبل أسرته.

وتحدث الفنان محمد عادل إمام، فى تصريحات تليفزيونية قائلًا: "هنمنعه ليه من الظهور؟ الناس بتزوره فى البيت، هو الراجل فى راحة ومقضي وقته فى البيت مع الأحفاد".

وكانت قد انتشرت شائعات حول منع الفنانيين من زيارة الزعيم في المنزل، وابعاد أي شخص يحاول رؤيته للاطمئنان عليه.

وعلى صعيد آخر أعرب المخرج رامي إمام، عن سعادته الكبيرة بتكريم والده الزعيم عادل إمام، بجائزة زعيم الفن العربي في حفل توزيع جوائرJoy Awards بالمملكة العربية السعودية.

وعلق رامي إمام عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قائلا: "ليلة تاريخية مؤثرة جدًا في حياتي وفي حياة أخويا وفي حياة أسرتنا جميعًا.. ليلة تكريم عادل إمام.. ليلة تكريم الفن المصري.. رأيت الحب والمحبة والسعادة والفرحة والبكاء ورد الجميل في وجوه جميع الحاضرين".

وأضاف رامي إمام بالمنشور: "تأثرت جدًا بهذا المشهد البديع والعظيم في حفل Joy Awards من الرياض في المملكة العربية السعودية.. شكرًا جزيلًا.. عاوز كمان أشكر من القلب جميع الناس، من المحيط إلى الخليج، اللي بعتولي رسائل غالية ومؤثرة جدًا بتهنيني على هذا التكريم.. شكرًا جزيلًا".

وقدم نجل الزعيم عادل إمام، الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قائلًا: "شكر خاص لمعالي المستشار تركي آل الشيخ لحرصك على هذا التكريم الكبير والخاص.. وأيضًا شكر لهيئة الترفيه ولجميع العاملين على المهرجان على إظهار المهرجان بهذا الشكل الرائع والمبهر".

وبمشاعر مؤثرة وجه رامي إمام رسالة لوالده الزعيم عادل إمام، ووالدته، قائلًا: "وأخيرًا.. شكرًا أبي وأمي.. شكر لا يوفيكم حقكم.. شكرًا على حرصكم الدائم على تربيتنا أحسن تربية وزرعكم بداخلنا الحب والخير والاحترام والإخلاص في العمل، والاعتماد على الذات وقيمة الأسرة.. شكرًا مليون سنة لقدام، لأن برغم كل ظروف ومصاعب ومتاعب الحياة، إلا أنكم كنتم، وما زلتم، السند الحقيقي لنا في الحياة.. ربنا يحفظكم ويخليكوا لينا وتشوفوا أحفاد أحفادنا".