الأحد 28 أبريل 2024 مـ 12:06 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

من أنهى حياة جيمي أندرسون، توقعات الجمهور لهوية قاتل محمد علاء في مسلسل بين السطور

محمد علاء وصبا مبارك
محمد علاء وصبا مبارك

مسلسل بين السطور، تصدر مسلسل بين السطور قائمة اهتمامات الجمهور المصري والعربي خاصة في ظل تصاعد أحداثه وزيادة نسبة الغموض في كل حلقة.

وازدادت توقعات الجمهور حول القاتل الحقيقي لجيمي أندرسون، فقد توقع بعض المتابعين أن يكون شقيقه هو القاتل خاصة أنه كان يريد المال منه ولكن جيمي رفض ولم يعره أي انتباه ولم يكن يمنحه المساحة التي يتمناها في حياته.

بينما اتجه البعض لتوقع أن يكون حاتم زوج هند هو القاتل، وذلك بدافع الانتقام من ذلك الشخص الذي كان يحب زوجته وكان يتعمد أن يظهر له مشاعره تجاهها.

وتوقع البعض أن تكون هدى هي السبب خاصة بعدما اكتشفت قصته مع هند، وبعدما قرر أن يظل في مصر دون علمها، بينما ربط البعض بين قتل جيمي وشخصية وليد فواز التي لم يتم الكشف عن ملامحها بعض خاصة أنه كان يحبها وهي صغيرة وهو يمكث في السجن.

مسلسل بين السطور الحلقة 8

كشفت أحداث مسلسل بين السطور الحلقة 8 عن إصرار هند على عرض قضية في برنامجها، يدافع فيها زوجها، بالرغم أنها مرفوعة ضد الفندق الذي يرعى برنامجها، وبالفعل فعلت ذلك وتحدثت هند عن جيمي في البرنامج وعلاقته بالشركة التي أنكرت حق عامل لديها، واستشاط جيمي غضبًا من هذا الأمر وكان حينها يجلس مع ملك شهاب.

وظل جيمي يتناول الخمر بكثافة وحاول التطاول على ملك وحينما رفضت استهزأ بها، وتركته ودخلت في نوبة بكاء، بينما يأتي حاتم إلى هند ويتسائل عن سر إقدامها على عرض قضيته على الهواء وتحويلها إلى قضية رأي عام، وبعدما تنهي النقاش معه تتفاجىء بتلقي عدد من الصور التي جمعتها مع جيمي داخل غرفتها بالفندق الذي تهاجمه في تهديد مباشر بدليل علاقتها بجيمي.

مسلسل بين السطور الحلقة 7

دارت أحداث مسلسل بين السطور الحلقة 7 حول استمرار الكشف عن أحداث الماضي والحاضر، ففي الماضي يتم الكشف عن مغادرة حاتم الفندق وترك زوجته هند وحدها وعاد إلى القاهرة وجمع ملابسه وهجر منزل الزوجية وانتقل إلى مكتبه.

وحينما تستيقظ هند تغادر هي الأخرى خاصة بعد سوء الحالة الصحية لوالدتها، وتزورها وتجدها تتحسن، وتواجه رئيس القناة برفضها ما يحدث وتمكين ملك شهاب من برنامجها، وتقرر أن تهاجم ملك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتنجح في ذلك وتكشف ملك لها عن أنها تعلم ما تفعله هند.

وعلى جانب آخر يواصل جيمي ملاحقة هند، بينما تحاول الأخيرة إصلاح علاقتها بحاتم دون جدوى، وفي الماضي يصدم جيمي زوجته هدى بتصريح له في البرنامج أنه ينوي الانتقال نهائيًّا إلى مصر، أما في الحاضر فيتعجب حاتم من استدعاء هند رسميًّا في التحقيق حول حادث جيمي، ويطلب الضابط المسئول عن التحقيق في القضية من هدى أن تطلب تشريح الجثة لشكه في أن يكون حادث جيمي مدبر ولكن هدى تعيش في حالة من الصدمة.

مسلسل بين السطور الحلقة 6

شهدت مسلسل بين السطور الحلقة 6 محاولات الضابط الضغط على هند لنيل اعتراف منها دون جدوى، وشهدت الحلقة كذلك تأثر هند حينما أعلنت خبر وفاة جيمي أندرسون.

وفي الماضي يتم الكشف عن أن حاتم لم يكتشف وجود جيمي في غرفة هند لحظة وصوله، وتقابل كل من هند وحاتم وجيمي وهدى وبدا الغضب في عين حاتم بينما كانت الغيرة على هند تظهر على عيون جيمي.

ويدخل جيمي وحاتم منافسة في الرماية ويسهر الثنائي ويحكي جيمي لحاتم بشكل غير مباشر قصته مع هند والغيرة والغضب تبدو واضحة في عيون حاتم ولولا تدخل مدير أعمال جيمي لكان الأخير صرح بحبه لهند أمام زوجها.

وتختتم الحلقة أحداثها بتدهور حالة والدة هند الصحية وغياب النبض.

مسلسل Misty

يعد مسلسل بين السطور من أبرز المسلسلات التي بدأت مؤخرًا وتحظى باهتمام الجمهور في مصر والوطن العربي.

ومن المعروف أن مسلسل بين السطور هو النسخة المصرية لمسلسل كوري وهو مسلسل Misty، وهو مسلسل من إنتاج عام ٢٠١٨، وهو مسلسل دراما وتشويق ورومانسي تتمحور حول مذيعة عنيدة تصبح المشتبه بها في قضية قتل، ويقرر زوجها المنفصل عنها، وهو محامي، الدفاع عنها ومن ثم يبدأ رحلتهما للوقوع في الحب مرة أخرى، وهو من بطولة نانج جو كيمجي وجين هيرين وهاي جين.

Advertisements

و