الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 09:11 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

عمار ياسر يعتذر للزمالك وجمهوره بعد تصرفه في لقاء الأهلي

عمار ياسر،فيتو
عمار ياسر،فيتو

اعتذر عمار ياسر لاعب فريق الزمالك مواليد 2005، عما بدر منه في لقاء الأهلي قمة دوري الجمهورية مواليد 2005، والتي جمعتهما على ملعب الأبيض في ميت عقبة.

وكان عمار ياسر أبدى غضبه بعد استبداله بقرار من مدربه محمد عبد الله خلال الشوط الأول من لقاء الزمالك والأهلي وكان على وشك مغادرة الملعب قبل أن يتدخل عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول.

وكتب عمار ياسر عبر صفحته الرسمية على انستجرام:" إلى جماهير نادي الزمالك ومجلس الإدارة وكل القائمين على إدارة كرة القدم في النادي، أتقدم باعتذار عن ما بدر مني رد فعل أثناء تبديلى فى مباراة فريقى أمام الأهلى.. وإن شاء الله لن تصدر منى هذه التصرفات مرة أخرى، الزمالك أولا.

Advertisements

وواصل:"كذلك أتقدم بالاعتذار إلى فريق 2005، جهاز فنى بقيادة الكابتن محمد عبد الله وزملائي بالفريق.. وأتوجه بالاعتذار أيضا للكابتن والقدوة كابتن عبد الواحد السيد.. وأكرر أن هذا الامر ما هو إلا انفعال ملعب ولن يصدر منى مرة أخرى.

وخطف النادي الأهلي فوزا ثمينا أمام غريمه التقليدي الزمالك، بهدفين نظيفين، في مباراة قمة دوري الجمهورية مواليد 2005، والتي جمعتهما على ملعب الأبيض في ميت عقبة.

أحرز ثنائية الأهلي في شباك الزمالك كل من محمد أحمد شيبا في الدقيقة 27، ومحمد رأفت في الدقيقة 85.

وشهدت مباراة الأهلي والزمالك حضور الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على حضور مباراة فريق الشباب مواليد 2005.

وفي نفس الوقت حضر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لملعب المباراة من أجل متابعة العناصر المميزة من فريق الشباب، كما تواجد عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول وأحمد مجدي المدرب المساعد لمتابعة اللقاء.

وتواجد كل من، هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك وحسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان وحسين السيد وهاني شكري ورامي نصوحي، أعضاء مجلس الإدارة لمتابعة قمة الشباب.

تشكيل الزمالك أمام الأهلي في قمة دوري 2005

لعب محمد عبد الله المدير الفني لفريق شباب الزمالك مواليد 2005 أمام الأهلي بتشكيل جاء كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد جمال.

خط الدفاع: علي عبد المجيد - السيد أسامة - محمد إبراهيم - أحمد الخضري.

خط الوسط: محمد السيد - يوسف أحمد حسن - عمار ياسر - أنس وائل - ترافيس موتيابا.

الهجوم: أيمن أمير عبد العزيز.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من يوسف حمادة "حارس مرمى"، ويوسف وائل، وعلي نوفل، وأحمد خالد السمبوك، وياسين محمد حافظ، ومحمود الحصري، وإبراهيم ممدوح، وزياد محمد، وأحمد نيازي.

تشكيل الأهلي ضد الزمالك في دوري 2005

فيما جاء تشكيل الأهلي ضد الزمالك في دوري 2005 كالتالي: حازم جمال - معتز محمد - أحمد عابدين - يوسف عبد الحفيظ - محمود لبيب - أحمد وحيد - يوسف جمال - طارق فوزي - فارس خالد - إبراهيم عادل - محمد أحمد "شيبا".

و