الأحد 28 أبريل 2024 مـ 03:56 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
”نيوم” تجذب اهتمام المصارف العالمية بفرص استثمارية واعدة ضبط عاطل بث مقطع فيديو ادعى انتشار المتسولين في منطقة الحسين بالقاهرة ضبط (533) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم خدمات طبية ودورة تدريبية في فن التصوير الفوتوغرافي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن رئيس الوزراء المصري يصل الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي أوبرا ”زرقاء اليمامة” تخطف أنفاس الحضور بلوحة فنية بصرية وفق أرقى المعايير العالمية انطلاق فعاليات ”مهرجان الثقافات والشعوب” الثاني عشر بمشاركة طُلاب من 170 دولة بدعوة من المملكة.. عُقد الاجتماع الوزاري للمجموعة العربية السداسية في الرياض لبحث تطورات الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة الزمالك يتأهل لنهائي كأس مصر للكرة الطائرة بعد فوز صعب على الطلائع أصحاب النوايا السيئة فسروها غلط.. محمد عبد المنعم يكشف سر لقطته الغريبة أمام مازيمبي الأهلي يستأنف تدريباته بدون راحة استعدادا لمواجهة الإسماعيلي (صور) رونالدو يقود النصر أمام الخليج بالدوري السعودي

مسلسل الحشاشين الحلقة 14.. ظهور مفاجئ لنجل حسن الصباح ويستعد للخلافة

مشهد من مسلسل الحشاشين
مشهد من مسلسل الحشاشين

عاد الحسين ابن حسن الصباح إلى قلعة آلموت ضمن أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 14، ويخبره والده حسن الصباح أن الآوان قد آن ليكون بطلا، بينما تعلن دنيا زاد رفضها أن يكون نجلها مختارا أو فدائيا يقوم بعمليات الاغتيال التي ينظمها الصباح ويقوم بها رجاله، ليرد عليها: هو يطول يكون من المختارين الموعودين».

يقول الحسين ابن الصباح إن السنوات التي قضاها بعيدا عن أسرته في قلعة آلموت، نجحت في أن تجعله رجلا صاحب قرار، ضمن أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 14، وأنه بالفعل سيعود إلى قلعته التي تدرب فيها ليس خوفا من أن يكون فدائيا ولكن لأنه داعية وإمام وحجة مثل والده، ويستعد ليكون خليفته بعد ذلك.

مسلسل الحشاشين الحلقة 14

مسلسل الحشاشين الحلقة 14.. الحسين ابن الصباح يرغب في خلافة والده

يخبر حسن الصباح نجله أن اختياره للخليفة يكون بإلهام من الله، وهو الوحيد الذي سيحدد من يخلفه بعد ذلك، ضمن أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 14.

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1694518953288-0'); });