السبت 20 يوليو 2024 مـ 10:33 مـ 13 محرّم 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
”موهبة” توقع شراكة استراتيجية مع اليونسكو لتعزيز تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات لطلبة الدول العربية المنتخب السعودي للفيزياء يحصد ٤ جوائز عالمية في الأولمبياد الأوروبي ٢٠٢٤ مركز الملك سلمان للإغاثة يشارك في منتدى الأمم المتحدة السياسي رفيع المستوى المعني بالتنمية المستدامة في مدينة نيويورك وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وكبار رجال الدولة بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة يوليو المجيدة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. وزارة الخارجية السعودية: المملكة ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية بشأن سياسات وممارسات إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة «الداخلية» تكشف حقيقة فيديوهات مداهمة الشرطة مقهى بالقليوبية ”الداخلية” تكشف تفاصيل تضرر سيدة من أحد البنوك سدايا” تؤكد عدم تأثر أنظمتها والأنظمة الوطنية المستضافة لديها في المملكة من العطل التقني الذي ضرب معظم دول العالم اليوم ضبط (488) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. العلا تحصل على اعتماد المنظمة الدولية للوجهات السياحية كأول وجهة في الشرق الأوسط الفريق العربي التفاوضي مع شركات الإعلام الدولية برئاسة المملكة يطالب بضوابط لمواجهة المحتوى الذي يعزّز التمييز والعنصرية

رش الطائرات والسفن القادمة من بعض الدول لمنع دخول الفيروسات

الدكتور أيمن إمام مدير الحجر الصحي
الدكتور أيمن إمام مدير الحجر الصحي

طمأن الدكتور أيمن إمام، مدير الحجر الصحي بوزارة الصحة، المواطنين حول الإجراءات المتبعة في المطارات والموانئ والمعابر المصرية؛ لمنع انتقال فيروس كورونا. وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «صباحك مصري»، الذي يعرض على فضائية «MBC مصر 2»، صباح السبت، إن «إجراءات الحجر الصحي مستمرة طوال الوقت، ومن قبل حتى انتشار فيروس كورونا؛ من أجل تأمين البلاد من أي أمراض أو أوبئة».

وأضاف أن «هناك انتشار لأطقم الحجر الصحي، من أطباء وممرضين وصيادلة، في المطارات والموانئ والمعابر؛ لمناظرة الركاب والبضائع»، مشيرًا إلى عدم اكتشاف أية حالة مصابة بفيروس كورونا حتى الآن.

وأشار إلى أن «هناك بعض الفيروسات التي تنتقل عن طريق الباعوض والناموس والحشرات بشكل عام، وهو ما يدفعنا إلى رش الطائرات والسفن القادمة من بعض الدول؛ لمنع انتقال هذه الفيروسات إلينا». وتشهد الصين منذ مطلع العام الجاري، تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي أسفر عن وفاة أكثر من 700 شخص، وإصابة الآلاف به.

كما أعلن عدد كبير من دول العالم، خلال الأيام الماضية، تسجيل حالات إصابة بفيروس كورونا القاتل، القادم من الصين.