السبت 20 يوليو 2024 مـ 09:02 مـ 13 محرّم 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
”موهبة” توقع شراكة استراتيجية مع اليونسكو لتعزيز تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات لطلبة الدول العربية المنتخب السعودي للفيزياء يحصد ٤ جوائز عالمية في الأولمبياد الأوروبي ٢٠٢٤ مركز الملك سلمان للإغاثة يشارك في منتدى الأمم المتحدة السياسي رفيع المستوى المعني بالتنمية المستدامة في مدينة نيويورك وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وكبار رجال الدولة بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة يوليو المجيدة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. وزارة الخارجية السعودية: المملكة ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية بشأن سياسات وممارسات إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة «الداخلية» تكشف حقيقة فيديوهات مداهمة الشرطة مقهى بالقليوبية ”الداخلية” تكشف تفاصيل تضرر سيدة من أحد البنوك سدايا” تؤكد عدم تأثر أنظمتها والأنظمة الوطنية المستضافة لديها في المملكة من العطل التقني الذي ضرب معظم دول العالم اليوم ضبط (488) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. العلا تحصل على اعتماد المنظمة الدولية للوجهات السياحية كأول وجهة في الشرق الأوسط الفريق العربي التفاوضي مع شركات الإعلام الدولية برئاسة المملكة يطالب بضوابط لمواجهة المحتوى الذي يعزّز التمييز والعنصرية

وزير العدل: مركز توثيق حي الضواحي ببورسعيد يوفر كافة سبل الراحة للمواطنين

وزير العدل ومحافظ بورسعيد
وزير العدل ومحافظ بورسعيد

أجرى المستشار عمر مروان، وزير العدل، زيارة لمحافظة بورسعيد اليوم بدأها بديوان عام المحافظة لتفقد الشهر العقاري داخل الديوان العام، وأعمال تطوير مجمع المحاكم حيث كان في استقباله اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد.

وتفقد مروان، ومحافظ بورسعيد، مركز التوثيق المتطور بمبنى إدارة مرور بورسعيد الجديد بمنطقة الإسراء في حي الضواحي ، رافقهما خلالها العميد محمد بصلة مدير إدارة مرور بورسعيد، وأشاد محافظ بورسعيد بهذا الصرح الخدمي المقام على أحدث أساليب النظم والامكانيات والذي يقدم خدماته إلى قطاع كبير من المواطنين.

وأشار إلى أنه يوفر كافة سبل الراحة للمواطنين أثناء تلقى الخدمة، ويأتي في إطار العديد من المشروعات القومية الخدمية التي تتم على أرض بورسعيد والتي تضعها على طريق التنمية الشاملة.

كما تفقد المستشار مروان والمحافظ، المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين وإدارة التحول الرقمى بديوان عام محافظة بورسعيد ومركز التوثيق المطور ، وذلك خلال زيارة وزير العدل لمحافظة بورسعيد ، لتفقد الشهر العقارى وافتتاح تطوير المحاكم ببورسعيد .

وأشاد المستشار عمر مروان وزير العدل بمستوى التطور داخل إدارات ديوان عام محافظة بورسعيد ،والذى يستهدف تقديم أفضل الخدمات للمواطن بشكل أسرع وأدق ، حيث أكد أن منظومة العمل الإدارى داخل بورسعيد شهدت تطورا بشكل كبير وذلك من خلال تطبيق منظومة التحول الرقمى الذى انطلقت من بورسعيد وسيتم تعميمها فى باقى محافظات بورسعيد .

وكان المستشار عمر مروان، وزير العدل، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، أعمال تطوير مجمع محاكم بورسعيد في حي الشرق.

واطلع الوزير على عملية ميكنة العمل بالمحاكم، والخدمات المقدمة للمواطنين ضمن منظومة التحول الرقمي.

كما ناقش العاملين بأقسام المحكمة المختلفة حول مدى رضاهم عن استخدام التكنولوجيا الحديثة في العمل.

محافظ بورسعيد يستقبل وزير العدل قبل تفقد مقر الشهر العقارى

وزير العدل يفتتح المحكمة الاقتصادية الجديدة ومحكمة الأسرة بعد تطويرها

ووجه وزير العدل ومحافظ بورسعيد بسرعة الإنتهاء من أعمال التطوير الجارية بقاعات المحكمة تيسيرا على المتعاملين من القضاة والمتقاضين، مشيرا إلى أن القاعات الجديدة ستراعي سهولة التنقل والتهوية وأماكن الإنتظار وكافة الجوانب التي توفر مناخ ملائم للعدالة .