الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 08:08 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النور
تصدر عن حزب الأحرار الاشتراكيينرئيس الحزب طارق درويش
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس مجلس الإدارة عصام حسنرئيس التحرير محمد حلمي
سداسية للنصر فى شباك نجمة سيناء للمرة الثانية على التوالي.. صندوق النقد الدولي يرفع توقعاته لآفاق الاقتصاد السعودي ليصبح الثاني عالمياً لعام ٢٠٢٥ احتفاء بيوم التراث العالمي... المملكة تقدم للعالم كنوزها التاريخية وإرثها الحضاري الفريد مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم أطنان من التمور هدية المملكة لأذربيجان وكوتديفوار وأوغندا وكينيا والأردن هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم المصنفات الحقيقة وراء إستغاثة لتغيب طفل بأسيوط ضبط (521) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. دعاء قبل صلاة الفجر يوم الجمعة.. اغتنم ساعاته خاصة من بداية الليل النصر والنسر.. محمود كهربا يثير الجدل برسالة غامضة على انستجرام تقارير: إسرائيل تخشى صدور أوامر اعتقال من المحكمة الجنائية الدولية بحق نتنياهو أنقذ فتاة من الموت وغرق .. جامعة المنصورة تنعى الطالب يوسف عماد

شباب مصر بفرنسا تنعي رحيل الرئيس مبارك

رئيس جمعية شباب مصر بفرنسا
رئيس جمعية شباب مصر بفرنسا

نعت جمعية شباب مصر بفرنسا رحيل الرئيس الأسبق "محمد حسني مبارك " ، الذي وافته المنية صباح اليوم بمستشفى الجلاء العسكري بعد معاناة مع المرض .

وقالت الجمعية - في بيان لها اليوم - إنها تنعي القوات المسلحة في رحيل قائد من قادتها ، ورجل من أبطال نصر أكتوبر المجيد قائد القوات الجوية في معركة العبور والكرامة . قدمت الجمعية التعازي لمصر قيادة وشعباً في رحيل الرئيس الأسبق ، ولأسرته خالص التعازي ،متمنين لأهله الصبر والسلوان .

وقال رئيس الجمعية المهندس " سامح أبوزيد "- إن شباب مصر بفرنسا - يتقدمون بخالص التعازي لقائد مصر الرئيس " عبد الفتاح السيسي " القائد الأعلى للقوات المسلحة ، في رحيل رجل قدم لمصر الكثير على المستويات المحلية والإقليمية والدولية ، وجعل الدولة قوية وفاعلة في القضايا المحيطة بها على كل الأصعدة ، وحفظ لها مكانتها وحدودها وأمنها إلى أن ترك الحكم في فبراير ٢٠١١ .