السبت 20 يوليو 2024 مـ 10:01 مـ 13 محرّم 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
”موهبة” توقع شراكة استراتيجية مع اليونسكو لتعزيز تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات لطلبة الدول العربية المنتخب السعودي للفيزياء يحصد ٤ جوائز عالمية في الأولمبياد الأوروبي ٢٠٢٤ مركز الملك سلمان للإغاثة يشارك في منتدى الأمم المتحدة السياسي رفيع المستوى المعني بالتنمية المستدامة في مدينة نيويورك وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وكبار رجال الدولة بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة يوليو المجيدة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. وزارة الخارجية السعودية: المملكة ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية بشأن سياسات وممارسات إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة «الداخلية» تكشف حقيقة فيديوهات مداهمة الشرطة مقهى بالقليوبية ”الداخلية” تكشف تفاصيل تضرر سيدة من أحد البنوك سدايا” تؤكد عدم تأثر أنظمتها والأنظمة الوطنية المستضافة لديها في المملكة من العطل التقني الذي ضرب معظم دول العالم اليوم ضبط (488) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. العلا تحصل على اعتماد المنظمة الدولية للوجهات السياحية كأول وجهة في الشرق الأوسط الفريق العربي التفاوضي مع شركات الإعلام الدولية برئاسة المملكة يطالب بضوابط لمواجهة المحتوى الذي يعزّز التمييز والعنصرية

حملة مكبرة تشُنها الرقابة الإدارية على مواقع الخدمات بمحافظات الجمهورية بالتنسيق مع المحافظين

ارشيفية
ارشيفية

حرصاً من هيئة الرقابة الادارية على التحقق من جودة ومستوى الخدمات المُقدمة للمواطنين، ولضبط الاداء العام في كافة المجالات الخدمية، فقد قامت الهيئة وبالتنسيق مع المحافظين المعنيين، بحملة مُكبرة على مستوى الجمهورية على مدار عدة إيام لضبط الاسواق تضمنت المرور على الخدمات الصحية، والتعليمية، والتموين ومنافذ بيع اللحوم والأسماك والدواجن والمجازر، ومحطات مياة الشرب، ووحدات الإدارة المحلية، وأعمال رصف الطرق، للوقوف على حالة وأداء هذه الخدمات ومدى التيسير في تقديمها للمواطنين .

وقد أسفرت هذه الحملات عن ضبط عدد من المخالفات، وكشفت بعض القصور في أداء بعض الخدمات المقدمة، حيث قامت اللجان بإتخاذ الإجراءات الفورية للتصدي لها، وتصويب المخالفات وتقديم المعاونة والدعم اللازم لتلافى القصور ببعض المواقع الأخرى .

وفى هذا الإطار تُهيب هيئة الرقابة الادارية بالتجار الشرفاء وموزعي الأغذية الالتزام بالقوانين والقرارات والقواعد التي تكفُل الحفاظ على سلامة وصحة المواطن، وتجنباً للمسائلة القانونية للمخالفين . كما تُهيب الهيئة بالمسئولين عن أداء الخدمات المقدمة للمواطنين، خاصة المعنيين منهم بمراقبة الأسواق بعدم التراخي، والإلتزام بتطبيق القوانين وإتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين .

وتناشد الهيئة المواطنين الشرفاء بالإبلاغ الفوري عن اية وقائع فساد تبينت لهم حتى يمكن التصدي لها، والتعاون مع كافة الاجهزة المعنية بالرقابة على الأسواق لضبط المخالفين، حيث أن المواطن هو الشريك الأساسي في مكافحة الفساد والتصدي له . وللتواصل مع الهيئة من خلال أرقام التليفونات الخاصة بإسلوب تقديم الشكاوى : رقم (0020222902728) أو الرقم المختصر ( 16100 ) ، والفاكس رقم (0020222915403) أو من خلال البوابة الإلكترونية لهيئة الرقابة الإداري، وملئ نموذج الشكوى والبيانات الشخصية .