الأحد 26 مايو 2024 مـ 02:58 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

أثارت الجدل.. صورة لسمكة قرش ترتدي نظارة شمس على الشاطئ في أمريكا

كتب -صلاح ضرار
عثر أحد الصيادين في ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية على سمكة قرش على الشاطئ مدفونة تحت الرمال على الشاطئ وترتدي نظارة شمس، وذلك أثار استياء ذلك الصياد وأبلغ المسئولين عن الحياة البحرية في الولاية .

وفقا لما نشرته الصحيفة، فإن الصياد الأمريكي عثر على سسمكة قرش طولها يبلغ 3 أمتار، وهي موجودة تحت الرمال أمام الشاطئ في ولاية فلوريدا، وقام أحدهم بوضع نظارة شمس على عينيها على سبيل الدعابة وسقام بالكتابة وتجريح جلد السمكة بآلة حادة.


وأشارت الصحيفة، إلى أن الصياد توجه سريعا إلى المسئولين لإخبارهم بما عثر عليه مدفونا في الرمال، ولكن قام البعض بالتقاط الصور مع تلك السمكة التي كانت ترتدي نظارة شمسية ونشروها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي .


استاء رواد التواصل الإجتماعي بسبب الصور التي تم نشرها للسمكة بين الرواد، خاصة أن تلك السمكة من النور النادر، ويبدو أن ما حدث أنها نفقت في المياه، وجرفتها مياه البحر إلى الشاطئ و وقعت بين يدي أحد الأشخاص الذي قرر أن يدفنها في الرمال بتلك الطريقة .


جدير بالذكر أن رواد التواصل الإجتماعي طالبوا الرواد الآخرين الذين نشروا الصور، بعدم تداولها مرة آخرى، و إلقاء القبض على الشخص الذي قام بتشويه السمكة و الكتابة عليها وتقطيع جلدها بآلة حادة .