الخميس 28 مارس 2024 مـ 03:09 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النور
تصدر عن حزب الأحرار الاشتراكيينرئيس الحزب طارق درويش
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس مجلس الإدارة عصام حسنرئيس التحرير محمد حلمي
إيقاف ضابط شرطة عن العمل بعد تعديه على سائق توك توك بالجيزة. وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 44 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة تدشين برنامج هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور في مصر ”مبادرة السعودية الخضراء”.. دور رائد للمملكة في مواجهة تغير المناخ وتعزيز حماية الكوكب أطقم طبية وإسعافية بمختلف التخصصات وآليات مدعمة بأحدث التقنيات لرعاية ضيوف الرحمن في المسجد النبوي الداخلية: إتخاذ الإجراءات القانونية ضد ثلاثة أشخاص لاتهامهم بغسل ((50))مليون جنيه ‏الداخلية: ضبط كيانين تعليميين وهميين ضبط (510) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. راجعين من أكل عيشهم صايمين.. أحزان في العياط بسبب حادث الإقليمي المفزع.. صور سلوى خطاب تكتشف تعاطي ابنتها للمخدرات في الحلقة السابعة عشرة من صدفة علاء مرسي لـ«ع المسرح»: الفن الحرام هو اللي يظهر مساوئ بلدي بيع المخدرات في الحي الشعبي.. النيابة تستمع إلى أقوال إمبراطور الكيف بالمرج

سعر الدولار في السوق المصري اليوم الثلاثاء

الدولار
الدولار

صلاح ضرار

ارتفع سعر الدولار بقيمة قرشين فى البنوك العاملة فى مصر بنهاية تعاملات أمس الاثنين.

ويرصد موقع “صدى البلد” سعر الدولار مقابل الجنيه المصري خلال مستهل تعاملات اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 وفقا لاخر تحديث فى البنوك العاملة فى مصر.

سعر الدولار فى مصر

بلغ سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء فى بنك الاستثمار العربي 24.58 جنيه للشراء و24.60 جنيه للبيع.

بلغ سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء فى بنك مصرف أبوظبى الاسلامي 24.57جنيه للشراء و 24.59جنيه للبيع.

سعر الدولار فى 5 بنوك اليوم

بلغ سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء فى بنوك (الأهلي المتحد ،المشرق،المصري للتنمية الصادرات) نحو 24.55جنيه للشراء و 24.60 جنيه للبيع.