الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 05:01 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
سفير المملكة لدى مصر يستقبل رائدة الفضاء ريانة برناوي مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم خدمات طبية لأكثر من 78 ألف من اللاجئين السوريين والمجتمع المضيف في لبنان خلال عام 2023م تأسيس محفظة بمبلغ (100) مليون ريال لدعم المجالات التي تسهم في تطوير السقيا ومنظومتها بالحرمين الشريفين مكتبة الملك فهد الوطنية تُطلق مبادرة ”الوصول الحر” لإصداراتها بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحقوق المؤلف أكثر من 100 جناح لخدمات المعتمرين والزوار بمنتدى العمرة والزيارة وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز الحر والمدعم لتحقيق أرباح غير مشروعة ضبط (545) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. بالنسبة لما تم تداوله على موقع ”فيس بوك” بشأن قيام بعض قائدى سيارات ”النقل الثقيل” بالسير فى الحارات المخصصة للسيارات الملاكى بسرعات... المملكة تدين استمرار قوات الاحتلال الإسرائيلي في ارتكاب جرائم الحرب الشنيعة في قطاع غزة دون رادع الرياض تستضيف غدًا ندوة حول تعزيز التعاون في مجال مكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص بمشاركة محلية ودولية واسعة جامعة أسوان تشارك فى الملتقى الافتراضي الخامس للتواصل والتفاعل مع أصحاب الأعمال للجامعات المصرية بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والجامعة الأمريكية... الكاتب الصحفي محمد حلمي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى عيد تحرير سيناء

بعد غياب عن الساحة ... عادل امام يحضر لتجرببة سينمائية جديدة

الفنان عادل امام
الفنان عادل امام

صلاح ضرار

يتساءل الكثيرون هل سيشارك الفنان عادل إمام في السباق الرمضاني 2023 أم أنه سيعتذر؟، وذلك لغيابه عن الساحة الرمضانية بعد تقديمه مسلسل «فلانتينو» الذي عرض في الموسم الرمضاني 2020.

وقال رامي إمام نجل الفنان عادل إمام، إن غياب والده عن الموسم الرمضاني يأتي بسبب عدم العثور على سيناريو جيد له، وليس بسبب ما انتشر من شائعات تزعم إصابته بألزهايمر.

جدير بالذكر، أن أسرة الفنان عادل إمام، أكدت أنه يحضر لفيلم سينمائي جديد يحمل اسم «الواد وأبوه» الذي يجمعه مع نجليه النجم محمد إمام والمخرج رامي إمام، وينتجه شقيقه المنتج عصام إمام.

آخر أعمال الفنان عادل إمام

يذكر أن، آخر أعمال الفنان عادل إمام مسلسل «فلانتينو» مشاركا البطولة مع الفنانة دلال عبد العزيز، وتدور أحداث المسلسل حول امتلاك نور عبد الحميد الشهير بـ«فلانتينو» وزوجته عفاف سلسلة مدارس يطلق عليها اسم «مدارس فلانتينو»، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل.