الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 02:14 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النور
تصدر عن حزب الأحرار الاشتراكيينرئيس الحزب طارق درويش
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس مجلس الإدارة عصام حسنرئيس التحرير محمد حلمي
سداسية للنصر فى شباك نجمة سيناء للمرة الثانية على التوالي.. صندوق النقد الدولي يرفع توقعاته لآفاق الاقتصاد السعودي ليصبح الثاني عالمياً لعام ٢٠٢٥ احتفاء بيوم التراث العالمي... المملكة تقدم للعالم كنوزها التاريخية وإرثها الحضاري الفريد مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم أطنان من التمور هدية المملكة لأذربيجان وكوتديفوار وأوغندا وكينيا والأردن هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم المصنفات الحقيقة وراء إستغاثة لتغيب طفل بأسيوط ضبط (521) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. دعاء قبل صلاة الفجر يوم الجمعة.. اغتنم ساعاته خاصة من بداية الليل النصر والنسر.. محمود كهربا يثير الجدل برسالة غامضة على انستجرام تقارير: إسرائيل تخشى صدور أوامر اعتقال من المحكمة الجنائية الدولية بحق نتنياهو أنقذ فتاة من الموت وغرق .. جامعة المنصورة تنعى الطالب يوسف عماد

بلغت ٤٠ الف جنيه .. تعرف على اسعار عمرة رمضان ١٤٤٤

الحرم المكي
الحرم المكي

تبدأ بـ40 ألف جنيه.. تعرف على سعر عمرة رمضان 1444

رحلات العمرة

صلاح ضرار

عمرة رمضان، تعتبر من أكثر ما يسعى إليه الكثير، وذلك لما لها من أثر في نفس المسلم، ونحن الآن على بعد أشهر قليلة من الشهر الفضيل.

وفي هذا الصدد كشفت شركات السياحة الدينية العاملة في موسم الحج والعمرة، أسعار عمرة شهر رمضان لعام 1444 هجرية الموافق 2022 ميلادية، وبالتزامن مع تخطي أعداد المعتمرين المصريين حتى الآن 100 ألف معتمر، وذلك وفقاً لوزارة الحج والعمرة السعودية، منذ انطلاق رحلات العمرة، أول شهر أكتوبر الماضي 2022.

وتوفر «النور" لمتابعيها معرفة كل ما يخص الأوراق المطلوبة للتقديم بالعمرة، وأسعار رحلات العمرة، وخط سيرها، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط

الأوراق المطلوبة للتقديم برحلات العمرة

- جواز سفر صالح لمدة عام من تاريخ السفر.

- عدد 3 صور شخصية خلفية بيضاء.

- ولا يشترط المحرم أو السن.

وتتميز رحلات العمرة لهذا الموسم بالتنظيم الدقيق، وذلك بعد إطلاق بوابة العمرة الإلكترونية لراغبي العمرة من خلال الشركات السياحية المنظمة، مما قضى كليا على التلاعب بالتأشيرات وبيعها في السوق السوداء، من ناحية أخرى أصبح لكل معتمر كود خاص يؤكد حصوله على برنامج سياحي منظم يشمل:

- حجز أماكن إقامة.

- عمل المناسك.

- الانتقالات.

- التأشيرة وتذكرة الطيران.

- الانتقالات الداخلية بالمملكة بأتوبيسات حديثة مكيفة.

- مشرف متخصص لمرافقة المعتمرين.

- المزارات بالمدينة المنورة.

- هدايا قيمة للمعتمرين.

أسعار المستوى المتوسط لرحلات العمرة

تتمثل الأسعار المتوسطة لرحلات العمرة في خمسة مراحل وهي:

- 40 ألف جنيه لمدة شهر كامل، وخط السير (القاهرة/جدة/القاهرة)، والسكن رباعي في فنادق شارع إبراهيم الخليل بالمواصلات.

- 45 ألف جنيه لمدة شهر كامل، وخط السير (القاهرة/المدينة/جدة/القاهرة)، والسكن ثلاثي في فنادق شارع إبراهيم الخليل بالمواصلات.

- 48 ألف جنيه لمدة شهر كامل، وخط السير (القاهرة/المدينة/القاهرة)، والسكن خماسي بالمواصلات في فنادق سرايا المنام بمكة، وفنادق ديوان روز 5 ليال.

- 49 ألف جنيه لمدة شهر كامل، وخط السير (القاهرة/المدينة/القاهرة)، والسكن رباعي بالمواصلات في فنادق سرايا المنام بمكة، وفنادق ديوان روز 5 ليال.

- 53 ألف جنيه لمدة شهر كامل، وخط السير (القاهرة/المدينة/القاهرة)، والسكن ثلاثي بالمواصلات في فنادق سرايا المنام بمكة، وفنادق ديوان روز 5 ليال.

أسعار المستوى العالي لرحلات العمرة

من ناحية أخرى تتمثل أسعار المستوى العالي لرحلات العمرة في ثلاث مراحل، وهم:

- 53 ألف جنيه لمدة شهر كامل خط السير (قاهرة/مدينة/قاهرة) السكن الخماسي في فناق أوتاد مكة لمدة 23 ليلة، وفنادق ديوان روز 5 ليال.

- 55 ألف جنيه لمدة شهر كامل خط السير (قاهرة/مدينة/قاهرة) السكن رباعي في فنادق أوتاد مكة لمدة 23 ليلة، وفنادق ديوان روز 5 ليال.

- 60 ألف جنيه لمدة شهر كامل خط السير (قاهر/مدينة/قاهرة) السكن ثلاثي في فنادق أوتاد مكة لمدة 23 ليلة، وفنادق ديوان روز 5 ليال.