الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 08:11 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

تجنيد أكثر من 325 ألف شخص منذ الأول من يناير الماضي في روسيا

ميدفيديف، فيتو
ميدفيديف، فيتو

أفاد نائب رئيس مجلس الأمن الروسي، دميتري ميدفيديف، اليوم الثلاثاء، بأنه منذ الأول يناير الماضي وحتى الـ26 من سبتمبر الجاري، تم تجنيد 325 ألف شخص.

تجهيز القوات المسلحة الروسية

وأشار ميدفيديف في اجتماع بشأن تجهيز القوات المسلحة الروسية، إلى أن العسكريين الروس في المنطقة العسكرية الشمالية أظهروا صفات قتالية ممتازة وإرادة وعزما وإصرارا على الانتصار.

وأضاف: "أود أن أشكر وزارة الدفاع على العمل العالي الجودة في مجال التدريب القتالي والعسكري السياسي للأفراد العسكريين، بما في ذلك قضايا التنسيق التي تجري على طول خط الاتصال القتالي، وضمان مستوى عال من الانضباط العسكري".

وقال ميدفيديف: "نواصل العمل على تجهيز القوات المسلحة بالجنود المتعاقدين، ومراقبة التدريب القتالي والعسكري السياسي للأفراد العسكريين. ومنذ تاريخ البدء، وفقا لوزارة الدفاع، أي من 1 يناير من هذا العام إلى 26 سبتمبر الجاري، تم قبول أكثر من 325 ألف شخص في صفوف القوات المشتركة".

Advertisements

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قد أعلن، منتصف الشهر الجاري، أن 300 ألف متطوع سجلوا أسماءهم، للمشاركة في العملية الروسية الخاصة.

وتواصل القوات الروسية عمليتها العسكرية الخاصة، وتستكمل تحرير كامل أراضي المناطق الأربع، التي انضمت إلى روسيا الاتحادية.

وحددت موسكو منذ إطلاق العملية، يوم 24 فبراير 2022، أهدافها بحماية سكان إقليم دونباس، والقضاء على التهديدات الموجهة إلى أمن روسيا، وإجبار أوكرانيا على الحياد العسكري، والقضاء على التوجهات النازية فيها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.