الأحد 12 مايو 2024 مـ 07:15 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
القبض على 87 متهمًا في حملات أمنية استهدفت حائزي المخدرات في دمياط بلاغ على فيس بوك.. مزارع وعاطل وراء سرقة تروسيكل في أسيوط مصدر أمني يكشف تفاصيل تغيب «فتاة المنيا» ضبط 13 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة حصاد 24 ساعة، ضبط 1416 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز الحر والمدعم لتحقيق أرباح غير مشروعة تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير ( 134) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع ثلاث اتفاقيات تعاون مشترك لتشغيل مراكز الأطراف الصناعية وإعادة التأهيل في محافظات حضرموت وعدن وتعز باليمن مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 719 لغماً عبر مشروع ”مسام” في اليمن خلال أسبوع رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام تستقبل طلائع الحجاج بالهدايا وحزمة برامج لإثراء تجربتهم الدينية القوات المسلحة السعودية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” المقام في الأردن بمشاركة قوات 31 دولة شقيقة وصديقة

وصول السمكري قاتل الشرقاوي لمحكمة جنايات الفيوم تحت حراسة مشددة

وصل منذ قليل بقاعة محكمة جنايات الفيوم تحت حراسة مشددة المتهم «أحمد.ت.ع»، محبوس، في العقد الثاني من العمر ويعمل سمكري للمثول أمام هيئة محكمة الجنايات برئاسة المستشار ياسر محرم، رئيس محكمة جنايات الفيوم وأمن الدولة العليا دائرة الإرهاب، وعضوية المستشارين مجدي محمد هريدي، وبيشوي النسر جميل، ووكيل نيابة أسامة طارق، وأمانة سر مرقص نبيل، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلان، في التهم المنسوبة إليه في قتل رمزي.م.ر إثر مشاجرة بينهما وطعن بسلاح أبيض مطواة ' قرن غزال ' مما أدى إلى مصرعه.

وتعود تفاصيل الواقعة

عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أسامة العزب، مأمور قسم الفيوم ثان، بمقتل 'رمزي. م. ر' 25 عامًا، مقيم بمنطقة الصوفي.

تحريات المباحث

وتبين من التحريات التي قادها المقدم حسين فؤاد، رئيس مباحث قسم الفيوم ثان، تحت إشراف اللواء ياسر حسام أنور، مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، أن خلافًا نشب بين عائلتي السمكري، والشرقاوي، بسبب لعب الأطفال، وتطور الخلاف إلى مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة البيضاء ، نتج عنها مقتل شخص وإصابة آخرين.

كردون أمني

فرضت أجهزة الأمن طوقًا أمنيًا حول منازل العائلتين لمنع تطور المشاجرة والسيطرة على طرفيها، إذ جرى القبض على المتهمين، ونقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام ومباشرة التحقيقات.

نقل الجثمان

وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لعمل تقرير تفصيلي عن أسباب الوفاة ووقتها.

تحرير محضر بالواقعة

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة بسرعة القبض على الجاني وتقديمة للمحاكمة.