السبت 4 مايو 2024 مـ 09:11 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
فى حضور ابو هشيمة ونهال عنبر.. جوهرة تشعل حماس حفل زفاف نور و أسر ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد المواقع الإخبارية يتضمن قيام قائد دراجة نارية بحركات إستعراضية بالقاهرة معرضاً حياته والمواطنين للخطر مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 797 لغماً عبر مشروع ”مسام” في اليمن خلال أسبوع الذهب ينخفض إلى أدنى مستوى في شهر.. ويسجل خسائر أسبوعية نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين.. سمو وزير الخارجية يصل جمهورية جامبيا لترؤس وفد المملكة في الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر القمة الإسلامي أرسنال يضرب بورنموث بهدف نظيف في الشوط الأول وزارة الصحة السعودية: لم تسجّل إصابات بأعراض جديدة بالتسمم الغذائي خلال الأيام الخمسة الأخيرة للتفشي مدبولي يتفقد برج مراقبة الطيور المهاجرة بشرم الشيخ تنفيذ مناورات التمرين السعودي - الأمريكي المشترك ”درع الوقاية 4” بالظهران محافظ المنوفية يتفقد انتظام سير العمل بمستشفيات الرمد والحميات رامي جمال يتصدر غلاف قوائم التشغيل على «يوتيوب ميوزك»

انطلاق مبادرة «صمود» لدعم صغار المزارعين في 3 مراكز بالشرقية

انطلاق مبادرة «صمود»
انطلاق مبادرة «صمود»

انطلقت مبادرة «صمود» في محافظة الشرقية، بالتعاون بين التحالف الوطني ومؤسسات الدولة المختلفة، بهدف دعم صغار الفلاحين، والذين تبلغ مساحة حقولهم من 5 أفدنة إلى 20 فدانا، وذلك في 3 مراكز.

وقال المهندس أشرف طه نصير، مدير عام مديرية الزراعة بمحافظة الشرقية، لـ«الوطن»، إن التحالف الوطني، بالتعاون مع مديريتي الزراعة والتضامن الاجتماعي، وعدد من مؤسسات الدولة، أطلق مبادرة «صمود» في الشرقية.

وأوضح مدير عام مديرية الزراعة، أن المبادرة تستهدف النهوض بالزراعة وتطويرها، إضافة إلى دعم صغار الفلاحين والعمل على توعيتهم بالزراعة الحديثة التي تعود بإنتاجية عالية على الدولة والمزارعين.

وأضاف «نصير»، أن المبادرة تم تخصيصها في 3 مراكز في أنحاء المحافظة، وهي مشتول السوق، وبلبيس، ومنيا القمح، بواقع 20 قرية، لافتا إلى أن «صمود» تتكفل بكل ما يخص زراعة الحقل لمساعدة المزارع وتذليل الصعاب، من حيث تجهيز الأرض للزراعة والطاقة الشمسية.