الجمعة 14 يونيو 2024 مـ 05:53 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
ضبط 13 قضية مخدرات بحملة أمنية بالقليوبية زواج سلمى أبو ضيف على رجل الأعمال إدريس عبد العزيز حصيلة إيرادات فيلم شقو أمس اليوم.. عرض فيلم «اللعب مع العيال» بدور العرض السعودية تزامناً مع الإحتفال بعيد الأضحى المبارك.. وزارة الداخلية توجه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة تزامناً مع الإحتفال بعيد الأضحى المبارك.. وزارة الداخلية توجه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية تُعزّز خدماتها للأشخاص ذوي الإعاقة بالجوامع والمساجد في المدينة المنورة وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يرأس وفد المملكة في الاجتماع التشاوري بشأن تنسيق مبادرات وجهود السلام في السودان مصدر أمني يكشف تفاصيل سرقة المقابض النحاسية للمنازل والشقق في الدقهلية وزارة الصحة السعودية تُطلق خدمات الاستشارات الطبية الافتراضية لضيوف الرحمن على مدار الساعة خلال موسم الحج أمن الأسكندرية يستهدف مركبات التوك توك المخالفة بالعجمي القبض على 43 متهما خلال حملة أمنية لضبط متجري المخدرات بالقليوبية

سماع دوي انفجار ضخم في إيلات.. إليك التفاصيل

قالت وكالة "روسيا اليوم" الإخبارية، في خبر عاجل لها قبل قليل، إنه تم سماع دوى انفجار شديد في مدينة إيلات الإسرائيلية.

صفارات الإنذار فى إيلات

وانطلقت صفارات الإنذار في مدينة إيلات الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، لمد 30 ثانية، وهو الأمر الذي يُشير إلى أن هذه الصواريخ لم يكن مصدرها غزة.

وقال سكان في المدينة، إنهم سمعوا دوى انفجار شديد، ولم ترد في هذه المرحلة أي مكالمات بشأن سقوط جرحى.

استهداف إيلات بالصواريخ

ومنذ بداية الحرب على غزة، تم استهداف إيلات بالصواريخ ولجأ مستوطنو غلاف غزة إلى إيلات.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، في وقت سابق، أنه نفذ قصف في سوريا ردا على هجوم طائرة مسيرة على إيلات مساء يوم الخميس الماضي.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان له عبر منصة "إكس": "الجيش الإسرائيلي شن هجومًا في سوريا قبل وقت قصير على الجماعة التي نفذت إطلاق طائرة مسيرة باتجاه إيلات التي أصابت مدرسة في المدينة".

وتابع البيان: "سوريا مسؤولة بشكل كامل عن أي عمل يتم تنفيذه من الأراضي السورية. سيتصدى جيش الإحتلال الإسرائيلي بشكل حازم لأي محاولة للتأثير في أراضي ما تسمى بدولة إسرائيل".

وأعلن الحوثيون أمس الإثنين، أنه تم إطلاق دفعات من صواريخ البالستية والطائرات المسيرة نحو إيلات.

وتم سماع دوي صفارات الإنذار في إيلات، بعد انفجار ضحم ناجم عن تحطم طائرة مسيرة وسقوطها على أحد المنازل هناك.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان له: "إنه تم تفعيل الإنذار في منطقة إيلات.. التفاصيل قيد المراجعة".

موضوعات متعلقة