الجمعة 14 يونيو 2024 مـ 06:18 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
ضبط 13 قضية مخدرات بحملة أمنية بالقليوبية زواج سلمى أبو ضيف على رجل الأعمال إدريس عبد العزيز حصيلة إيرادات فيلم شقو أمس اليوم.. عرض فيلم «اللعب مع العيال» بدور العرض السعودية تزامناً مع الإحتفال بعيد الأضحى المبارك.. وزارة الداخلية توجه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة تزامناً مع الإحتفال بعيد الأضحى المبارك.. وزارة الداخلية توجه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية تُعزّز خدماتها للأشخاص ذوي الإعاقة بالجوامع والمساجد في المدينة المنورة وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يرأس وفد المملكة في الاجتماع التشاوري بشأن تنسيق مبادرات وجهود السلام في السودان مصدر أمني يكشف تفاصيل سرقة المقابض النحاسية للمنازل والشقق في الدقهلية وزارة الصحة السعودية تُطلق خدمات الاستشارات الطبية الافتراضية لضيوف الرحمن على مدار الساعة خلال موسم الحج أمن الأسكندرية يستهدف مركبات التوك توك المخالفة بالعجمي القبض على 43 متهما خلال حملة أمنية لضبط متجري المخدرات بالقليوبية

الموزع تميم يحتفل بزفافه في حضور حماقي

فن  زفاف الموزع تميم
فن زفاف الموزع تميم

يحتفل الموزع الموسيقي تميم بزفافه حاليًا في منطقة نيو جيزة، من فتاة تدعى خلود من خارج الوسط الفني، بحضور العديد من الفنانين والعديد من الصناع.

حفل زفاف الموزع تميم

وحرص على حضور حفل الزفاف كل من الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي والملحن محمد مدين والملحن محمد رحيم والإعلامي ممدوح موسى، والمقرر أن يحيي الفنان رامي صبري ومحمد حماقي حفل الزفاف الليلة.

 

زواج الموزع تميم

أعمال الموزع تميم

ويعكف الموزع تميم في الفترة الحالية على تحضير أغاني جديدة يتعاون خلالها مع الفنانة اللبنانية إليسا، من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وذلك لم يكن التعاون الأول بين تميم وإليسا.

جدير بالذكر أن الموزع تميم تعاون مؤخرًا مع الفنان حميد الشاعري في أغنية جديدة لصالح إحدى الشركات، وتعاون مؤخرًا أيضًا مع الفنان محمد حماقي في أغنية دلّعنا كتير، من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان محمد حماقي، وفي أغنية ده قلبي ده من كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان محمد عبد الوهاب، وأغنية مش كفاية فراق من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان تامر علي.

الموزع تميم

وعمل الموزع تميم مع العديد من كبار النجوم في مشواره الفني، منهم الفنانة أصالة ومحمد حماقي وأصالة وتامر حسني وجنات وهيفاء وهبي ورامي صبري ومحمد الشرنوبي ونيكول سابا، بالإضافة إلى مشاركته في العديد من الأعمال الوطنية الليبية مع الفنان صلاح الغالي.