الجمعة 14 يونيو 2024 مـ 06:51 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
ضبط 13 قضية مخدرات بحملة أمنية بالقليوبية زواج سلمى أبو ضيف على رجل الأعمال إدريس عبد العزيز حصيلة إيرادات فيلم شقو أمس اليوم.. عرض فيلم «اللعب مع العيال» بدور العرض السعودية تزامناً مع الإحتفال بعيد الأضحى المبارك.. وزارة الداخلية توجه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة تزامناً مع الإحتفال بعيد الأضحى المبارك.. وزارة الداخلية توجه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية تُعزّز خدماتها للأشخاص ذوي الإعاقة بالجوامع والمساجد في المدينة المنورة وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يرأس وفد المملكة في الاجتماع التشاوري بشأن تنسيق مبادرات وجهود السلام في السودان مصدر أمني يكشف تفاصيل سرقة المقابض النحاسية للمنازل والشقق في الدقهلية وزارة الصحة السعودية تُطلق خدمات الاستشارات الطبية الافتراضية لضيوف الرحمن على مدار الساعة خلال موسم الحج أمن الأسكندرية يستهدف مركبات التوك توك المخالفة بالعجمي القبض على 43 متهما خلال حملة أمنية لضبط متجري المخدرات بالقليوبية

هتبرع بيهم لأهالي غزة.. سعد الصغير يطالب بوسي بدفع 200 ألف جنيه

 سعد الصغير - بوسي
سعد الصغير - بوسي

طالب الفنان سعد الصغير المطربة بوسي بدفع 200 ألف جنيه تعويضًا عن الأدوات المنزلية التي أخذتها من الشقة التي كان يسكن فيها والدها قبل وفاته، مؤكدا أنه ليس لها الحق في أخذ مستلزمات الشقة لأنها ليست ملكًا لها.

وقال سعد الصغير في تصريحات صحفية، كنت جايب طلبات لأبوها ومفروشات بـ 200 ألف وبعد وفاته أخدت بوسي الشقة بما فيها لأن الشقة كانت ملكها، وقالت لأخواتها دفعت الفلوس لسعد الصغير وأنا مخدتش ولا مليم.

واستكمل سعد الصغير حديثه قائلًا: أنا بطالب بوسي إنها تتبرع بالفلوس بتاعتي لأهالي غزة، أو تبعتلي فلوسي على الرغم من أن أهالي غزة عندهم كرامة مش هياخدوا حاجة حد نام عليها، ولكن ممكن نبيع المفروشات دي ونتبرع بفلوسها أو نجيب حاجة جديدة وأنا أكمل معنديش مشكلة.

سعد الصغير يناشد نقابة المهن الموسيقية بتخصيص جزء من إيرادات الفنانين لأهالي غزة

وسبق وناشد سعد الصغير نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، بتخصيص جزء من إيرادات الفنانين داخل النقابة لصالح الشعب الفلسطيني، تضامنًا معه بعد عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة.

وقال سعد الصغير من خلال فيديو شاركه عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: أنا أقف الآن أمام قبر والدتي الراحلة، وأقول كلنا مع فلسطين ولكن في ناس ماتوا وجرحوا وتهدمت بيوت، لماذا يجب أن نتحدث فقط.

واستكمل سعد الصغير: أناشد مصطفى كامل، نريد الإيرادات اليومية للفنانين من أجل فلسطين، أنا أدفع 1300 يوميا إيرادات للنقابة، يمكنك أن تخبرني إننا ندفع 2000 أو 3000 ونأخذ الباقي إلى فلسطين.