السبت 20 يوليو 2024 مـ 10:57 مـ 13 محرّم 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
”موهبة” توقع شراكة استراتيجية مع اليونسكو لتعزيز تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات لطلبة الدول العربية المنتخب السعودي للفيزياء يحصد ٤ جوائز عالمية في الأولمبياد الأوروبي ٢٠٢٤ مركز الملك سلمان للإغاثة يشارك في منتدى الأمم المتحدة السياسي رفيع المستوى المعني بالتنمية المستدامة في مدينة نيويورك وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وكبار رجال الدولة بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة يوليو المجيدة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. وزارة الخارجية السعودية: المملكة ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية بشأن سياسات وممارسات إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة «الداخلية» تكشف حقيقة فيديوهات مداهمة الشرطة مقهى بالقليوبية ”الداخلية” تكشف تفاصيل تضرر سيدة من أحد البنوك سدايا” تؤكد عدم تأثر أنظمتها والأنظمة الوطنية المستضافة لديها في المملكة من العطل التقني الذي ضرب معظم دول العالم اليوم ضبط (488) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. العلا تحصل على اعتماد المنظمة الدولية للوجهات السياحية كأول وجهة في الشرق الأوسط الفريق العربي التفاوضي مع شركات الإعلام الدولية برئاسة المملكة يطالب بضوابط لمواجهة المحتوى الذي يعزّز التمييز والعنصرية

مها أحمد: أشارك في مسلسل الليلة كبيرة

قالت الفنانة مها أحمد ردا على الانتقادات الموجهة لها منذ أيام بعد ظهورها هي والفنان فادي خفاجة مؤخرًا في إحدى لايفات تطبيق تيك توك الشهير وأثارت جدلا واسعا ''حقي سيأخذ بالقانون ''.

وقالت الفنانة مها أحمد في تصريحات صحفية إنها واثقة في قضاء بلدها ومباحث الإنترنت وهي التي سترد اعتبارها وكذلك يوجد خمسة قضايا من ضمنها انتهاك الخصوصية وعقوبتها حبس ستة أشهر وغرامة مالية وكذلك يوجد قضايا سب وقذف كل ذلك بخلاف أن الفنان فادي خفاجة قام بذكر اسمها هي وزوجها الفنان الدكتور مجدي كامل حيث قالت '' قام بذكر اسمي أنا وزوجي الدكتور مجدي كامل وإحنا ناس محترمة والناس المحترمة تلجأ للقضاء''.

 

مها أحمد لـ أهل مصر: أشارك في مسلسل الليلة كبيرة

 

وعن مشاريعها الفنية القادمة قالت الفنانة مها أحمد '' آخر مشاريعي الفنية قمت بالمشاركة في المسلسل الكوميدي '' الليلة كبيرة '' وهو مسلسل كوميدي مكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الأيام القادمة ، ولم أقم حتى الآن بالمشاركة في رمضان القادم.

 

أزمة الفنانة مها أحمد

 

وكانت قد أثارت الفنانة مها أحمد والفنان فادي خفاجة، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورهما مؤخرًا في إحدى لايفات تطبيق تيك توك، واستخدمت الفنانة العديد من الكلمات الغير اللائقة وسبّت عددًا من متابعيهما بألفاظ بذيئة.

وتعرّضت مها أحمد لحملة انتقادات لاذعة من مستخدمي التطبيق، بسبب كلماتها التي وُصفت بـ غير اللائقة، مما دفعها للمطالبة من زميلها خفاجة إغلاق خاصية التعليقات والردود.