الثلاثاء 14 مايو 2024 مـ 03:02 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المؤتمر الجماهيري الحاشد ... اتحاد القبائل العربية لنُصرة القضية الفلسطينية وتجديد الثقة في حكمة القيادة السياسية كشف ملابسات ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعى بشأن قيام سائق سيارة بمحاولة التعدى على سيدة بالقاهرة.. وضبط مرتكب الواقعة مجلس شؤون الأسرة يرأس وفد المملكة لاجتماعات مجموعة عمل تمكين المرأة في إطار مجموعة العشرين بالبرازيل نائب أمير منطقة مكة المكرمة: ”لاحج بلا تصريح” وستطبق الأنظمة بكل حزم جوارديولا: تفصلنا خطوتين فقط على دخول التاريخ الإعدام شنقا للمتهم بإنهاء حياة طفلته والشروع في خطف روح شقيقها دهسته سيارة فارهة.. التحقيق في مصرع شاب بحادث مروري مروع بالنزهة رسميًا.. الترسانة يتأهل لدورة الترقي الرباعية للدوري الممتاز بعد الفوز على ديروط حسام حسن يتحدث عن عودة الشناوى وحقيقة خلافه مع لاعبى الزمالك وعمر كمال سلمى أبو ضيف الضحية المتهورة في مسلسل إلا الطلاق وزير المالية يترأس وفد المملكة المشارك في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمـة العربيـة (33) على المستوى الوزاري ضبط عاطل بالإسكندرية لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل

السجن المشدد 5 سنوات لصاحب مكتب تصوير زور شهادات لقاح كورونا

ارشيفيه
ارشيفيه

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار محمد عبد الكريم عبدالرحمن؛ صاحب مكتب تصوير، بالسجن المشدد 5 سنوات، لإدانته بتزوير شهادة لقاح كورونا للمسافرين مع متهم آخر «سبق محاكمته»، وذلك نظير تقاضي مبالغ مالية من المستفيدين من هذه الشهادات.

تعود أحداث القضية لشهر فبراير من العام المنقضي 2023، عندما أحالت النيابة العامة المتهم "م. س. ع" صاحب مكتب تصوير، إلى المحاكمة الجنائية، لاتهامه مع آخر، بارتكاب جريمة التزوير فى محررات رسمية وعددها 17 شهادة تحليل فيروس كورونا للمسافرين؛ مقابل مبالغ مالىة من المستفيدين.

وأسند أمر الإحالة إلى أن المتهم أصطنع خاتم شعار مقلد لجهة الإدارة المركزية للمعامل بوزارة الصحة بصورة يصعب اكتشافها، واصبغ زورًا توقيعات لموظفي الصحة على شهادات التحاليل الـ 17 بأسماء أشخاص مختلفة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة إحالت المتهمين إلى المحكمة الجنائية التي أصدرت حكما بحقهما، إلا أن المتهم «صاحب مكتب تصوير» والذي صدر الحكم غيابيا؛ قام بإعادة الإجراءات.