السبت 11 مايو 2024 مـ 10:40 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
التحول في القطاع البيئي في المملكة.. بوادر صياغة مستقبل الحقبة الخضراء تنمية الصادرات السعودية توقع مذكرة انضمام مع جونسون كنترولز العربية لتبريد الحرم المكي وإعادة تأهيل نظام التبريد في الحرم النبوي رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد النبوي تستقبل طلائع حجاج بيت الله الحرام بالهدايا والمصاحف المملكة ترحب بتبنّي الجمعية العامة للأمم المتحدة بالأغلبية الساحقة قراراً يقرُّ بأن دولة فلسطين مؤهّلة للعضوية الكاملة في المنظمة إصابة عامل جراء سقوطه من أعلى مبنى تحت الإنشاء بالمنصورة مجلس الشيوخ يناقش خطط التوسع في مراكز التنمية الشبابية النائب علاء عابد: التصويت لصالح فلسطين بالحصول على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة تكليل للجهود المصرية تعرف على إيرادات فيلم السرب أمس الجمعة كاظم الساهر يكشف عن موعد حفله في لبنان الزمالك بزيه التقليدي أمام نهضة بركان الأهلي ينهي إجراءات السفر إلى تونس لخوض ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا رفع 37 سيارة متروكة بالشوارع خلال 24 ساعة

حبس المتهم بالاتجار في النقد الأجنبي بالمنوفية

نقد أجنبي -أرشيفية
نقد أجنبي -أرشيفية

أمرت جهات التحقيق المختصة بالمنوفية، بحبس أحد الأشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد ضبطه وبحوزته عملات أجنبية ومحلية بقصد الاتجار.

حبس المتهم بالاتجار بالنقد الأجنبي بالمنوفية

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن المنوفية، قيام أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة تلا بالاتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي وبالمخالفة للقانون.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته مبالغ مالية "عملات أجنبية ومحلية"، وبمواجهته اعترف بحيازته للمبلغ المضبوط بقصد الاتجار بالنقد الأجنبي خارج السوق المصرفي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

في سياق آخر، قرر قاضى المعارضات في محكمة سفاجا بالبحر الأحمر، تجديد حبس 6 متهمين لمدة 15 يوما، على ذمة التحقيقات في محاولة تهريب 749 ألف قرص مخدر بسفاجا بقيمة تقترب من نصف مليار جنيه كانت مخبأة داخل شحنة برتقال مصدرة للخارج.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة حين تمكن رجال الجمارك بالإدارة العامة لجمارك سفاجا، بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية ومباحث ميناء سفاجا، من ضبط محاولة تهريب كمية كبيرة من الأقراص المخدرة.

واشتبه قسم الفحص بالأشعة الخاص بالجمارك بميناء سفاجا البحري، في وجود أصناف ممنوعة داخل سيارة براد محملة برسالة برتقال مصدرة إلى السعودية.